اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض مسلسل اسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي على قناة mbc مصر

تنزيل
تنزيل

ينتظر عشاق المسلسلات العربية بفارغ الصبر عرض مسلسل اسود فاتح للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قناة ام بي سي مصر، بعد إنتهاء عرضه على منصة شاهد vip، وينشر موقع ”الوكالة نيوز“ في السطور التالية، موعد عرض مسلسل اسود فاتح على قناة mbc مصر .

موعد عرض مسلسل اسود فاتح على قناة mbc مصر

ومن المقرر أن يعرض مسلسل اسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي، على قناة ام بي سي مصر، ابتداءا من يوم 28 يناير الحالي.

قصة مسلسل اسود فاتح هيفاء وهبي

تدور أحداث مسلسل هيفاء وهبي لهيفاء وهبي، فى إطار دراما تشويق واثارة، وتجسد هيفاء دور امرأة مودرن من سيدات المجتمع المهتمات بالموضة والعمل، حيث يتعرض ابن هيفاء وهبي للاختطاف في اطار الصراعات والخلافات التي تمر بها بحكم ظروف عملها، فتلجأ لرجل أعمال شهير. وظهرت هيفاء وهبي في برونو مسلسل "إسود فاتح" وهي تجسد شخصية "رانيا خطاب" التي تظهر في الإعلان الترويجي للعمل وهي ترتدي ملابس السجن.

أبطال مسلسل أسود فاتح

مسلسل اسود فاتح من إنتاج شركة الصباح للانتاج الفنى، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ومن بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وعدد آخر من النجوم. وكانت عرضت الشركة المنتجة لمسلسل المصري الجديد “إسود فاتح”، المسلسل عبر منصة “شاهد” الرقمية في 27 سبتمبر الماضي.

اقرا ايضا

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021