ترند و سيو

اليوم بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة .. اعرف خطوات الصرف

صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة أكثر ما يبحث عنه المواطنين اليوم، بالتزامن مع بدء وزارة القوى العاملة إرسال رسائل للمستحقين بموعد ومكان الصرف البريد أو ماكينات ATM، وننشر لكم في السطور التالية، مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة، وخطوات صرفها.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

سيتم صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة، ابتداءا من اليوم الأحد المقبل، الموافق 17 يناير 2021 ، وحتى نهاية الأسبوع الحالي، وفقًا لما أعلنته وزارة القوى العاملة.

خطوات صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة

– بعد تلقي المستحق رسالة sms من رقم 2030 بها موعد استحقاقه للمنحة من أي ماكينات الصرف.

– يذهب العامل في اليوم المحدد له، ويقوم بصرف المنحة من خلال بطاقة الفيزا البريدية، والرقم السري الخاص بك.

– ثم يقوم بإدخل البطاقة في ماكينة ATM، وقم بأختيار اللغة العربية، وادخال الرقم السري، ثم أضغط على مبلغ صرف 500 جنية، ثم الضغط على موافق.

– وأخيرا قم بأستخرج البطاقة من الماكينة وانتظر حتى تخرج لك ماكينة ATM مبلغ الـ500 جنيه، وبذلك تمت عملية تسليم المنحة بنجاح دون أي ضريبة.

طرق الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة

يستطيع جميع المواطنين الاستعلام عن منحة العمالة من خلال موقع وزارة القوى العاملة، وإدخال البيانات المتعلقة به والرقم القومي، وهذا هو رابط مباشر، اضغط على الرابط التالي:

http://www.manpower.gov.eg

ويذكر أنه اهابت وزارة القوى العاملة والهجرة المستفيدين من المنحة، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، عند صرف المنحة، وتجنب التكدس والازدحام في أماكن الصرف، مع ضرورة ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد والأمان الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة دفعة يناير 2021

زر الذهاب إلى الأعلى