اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021 وكيفية ضبطها وتنزيلها على النايل سات

يبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم عن تردد قناة مدرستنا التعليمية، وكيفية ضبطها وتنزيلها على النايل سات، التي تقوم بشرح الدروس للطلاب بطريقة سهلة وبسيطة لمواجهة انتشار الدروس الخصوصية التي تكبد أولياء الأمور الكثير من الأموال، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" تردد قناة مدرستنا 2021، وكيفية ضبطها وتنزيلها على النايل سات، كما نقدم لكم مواعيد حصص القناة.

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- تردد: 12206.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: رأسي.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5.

كيفية ضبط قناة مدرستنا التعليمية 2021 على النايل سات:

يمكن للطالب أو ولي الأمر تنزيل تردد القناة على الرسيفر من خلال اتباع الخطوات الأتية:

- يجب البحث على قناة مدرستنا بالنايل سات بفتح الإعدادات الموجودة في نظام الرسيفر.

- يتم اختيار القمر الصناعي النايل سات، ويقوم المواطن بالضبط الهوائي، ويتم البحث عن قناة "مدرستنا" على تردد 12206 أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

مواعيد حصص قناة مدرستنا التعليمية 2021:

تبدأ قناة مدرستنا في بث الحصص والبرامج التعليمية للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

يتم إعادة الحصص والفصول الدراسية التي تم إذاعتها صباحًا من الساعة الواحدة والنصف حتى الساعة السابعة مساءً.

تبدأ إذاعة فقرات تعليمية وبرامج أخرى مفيدة من بعد الساعة السابعة والنصف وهي برامج خاصة بتنمية قدرات الطلاب كما إنها تتصل بالمنهج الدراسي بطريقة غير مباشرة.

وتتسق قناة مدرستنا مع الرؤية المستقبلية لمصر 2030 التي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى التعليمي ونشره من خلال كافة الوسائل المرئية والمسموعة، ويتولى شرح المادة العلمية في القناة نخبة من المعلمين المتخصصين الذين يستطيعون إيصال المعلومات المفيدة للطلاب عبر القناة.