نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني 2021 من موقع نتيجة الشهادة السودانية

نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني 2021 .. مازال طلاب الشهادة السودانية يترقبون إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتيجة الشهادة السودانية وذلك بعد تأخرها لساعات على الرغم من إعلان وزارة التعليم أنه سيتم إتاحة نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني على موقع نتيجة الشهادة السودانية 16 يناير ومرت ساعات ولم تظهر النتيجة وهذا دفع الوزارة إلى تقديم إعتذار رسمي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر نتيجة الشهادة السودانية 2021 على موقع نتيجة الشهادة السودانية ، مؤكدة أن هناك أسبابًا عدة لتأخير النتيجة ولذلك قدمت اعتذارًا رسميًا للجميع ووعدتهم بنشر نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني 2021 خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة السودانية 2021
وأوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم السودانية أن سبب تأخير نتيجة الشهادة السودانية هو خلافات شهدتها وزارة التربية والتعليم منها قضية المناهج، حيث أن مجلس الوزراء قرر إيقاف العمل بالمناهج الجديدة وهذا أحدث نوع من الربكة والاحتجاج داخل الوزارة.
وأشار إلى أن السبب الثاني في تأخر ظهور نتيجة الشهادة السودانية هو غياب وزير التربية والتعليم بعد إعلان استقالته، موضحًا أنه على الرغم من كل ذلك فأن جميع أعمال كنترول الشهادة السودانية واجراءاتها الفنية إكتملت ولم يتبقى الآن إلا إجازتها من رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم السواداني ومن ثم يتم الإعلان عنها لتكون متاحة على موقع نتيجة الشهادة السودانية .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني
وأكد موقع نتيجة الشهادة السودانية أن هناك عدة طرق يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطنى ، الأولى موقع نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس والثانية هي ارسال رقم الجلوس لشركات الاتصال للاستعلام عن النتيجة بصورة اسرع من الرابط المجاني وذلك في حالة ضغط كبير على موقع نتيجة الشهادة السودانية بمجرد إعلان نتيجة الشهادة السودانية .
ومن المقرر بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتيجة الشهادة السودانية ، سوف يتم عرض نتيجة الشهادة السودانية 2021 على هذا الرابط https://www.sudanresults.com/ ، ويتم توضيح نسبة النجاح وعرض التفاصيل بالرقم الوطني حتى يحصل الطلاب على النتيجة بسهولة.
وبمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتيجة الشهادة السودانية سوف تتوفر في ذات اللحظة على موقع نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس أو الرقم الوطني و تتوافر النتائج في اليوم التالي بالمدارس، ليحصل الطالب على إخطار رسمي بالنتيجة مبين به الدرجات والمجموع.

نتيجة الشهادة السودانية
وصمم موقع نتيجة الشهادة السودانية استطلاع رأي لمعرفة مدى رضا الطلاب عن اسئلة امتحانات الشهادة السودانية هذا العام الذي شهد على وجود اختلاف في المحتوى التعليمي وطريقة التعلم واعتمادها على المنزل أكثر من المدارس لحماية الطلاب من عدوى فيروس كورونا التاجي الذي انتشر منذ بداية العام الماضي حول العالم.
وأكد 60% من الطلاب أن اسئلة امتحانات الشهادة السودانية هذا العام كانت صعبة، فيما أكد 25% منهم أنها كانت في المتناول، بينما أكد 15% أنها كانت سهلة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية
يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية من خلال خطوة واحدة فقط، وهي الدخول على هذا الرابط https://www.sudanresults.com/ ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف تظهر النتيجة فورًا بمجرد الضغط على خانة بحث.

نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني
كما يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بالرقم الوطني في حالة رغبته بالحصول على نتيجة الشهادة السودانية ولكن بشكل مفصل وبالدرجات كاملة، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط https://www.sudanresults.com/ ثم إدخال الرقم الوطني الخاص بالطالب وسوف تظهر النتيجة فورًا بمجرد الضغط على خانة بحث.
ويمكن متابعة جميع أخبار نتيجة الشهادة السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية على فيس بوك من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/sudanresults/ .

رابط الاستعلام عن نتائج الثاني عشر الكويت بالرقم المدني 2021

زر الذهاب إلى الأعلى