رابط محاضرة “قيادة الحياة” من مكتبة الإسكندرية

أعلنت الصفحة الرسمية ل مكتبة الإسكندرية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تنظيم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية محاضرة تفاعلية مباشرة عبر الإنترنت (ويبنار) بعنوان (قيادة الحياة) يلقيها الدكتور أوسم وصفي؛ استشاري الطب النفسي.

وقد تم تقديم المحاضرة اليوم الأحد الموافق 17 يناير بنظام البث المباشر، عبر صفحة الفيسبوك (مكتبة الإسكندرية – خدمات المعلومات). ويمكن مشاهدة المحاضرة مرة أخرى من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/Bibliotheca.Alexandrina.Library.Services/videos/224675119141584/

وقد ناقشت المحاضرة أهمية قيادة الحياة، والسمات اللازمة لقيادة الحياة بشكل أفضل في ظل ظروف متغيرة، كذلك أهمية الذكاء الوجداني في التعامل مع ضغوط الحياة، ومهارات الحياة اللازمة للصحة النفسية وصحة العلاقات.

تأتي هذه المحاضرة في سياق اهتمام مكتبة الإسكندرية بتطوير خدماتها في العالم الرقمي، والتعلم عن بُعد، وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية التي تنتهجها مؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

محاضرات مكتبة الإسكندرية 

وجدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية قدمت العديد من المحاضرات عبر الإنترنت خصوصًا في فترة الإغلاق التي كانت بسبب فيروس كورونا المستجد وذلك محاولة لاستكمال رسالتها في تقديم العلوم المختلفة التي ستساعد على تقدم البشرية وخروجها من الأزمات التي تمر بها.

اقرأ أيضا.. ‎مركز القبة السماوية بمكتبة الإسكندرية ينظم احتفالية يوم البيئة 2020

زر الذهاب إلى الأعلى