اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كل ما تريد معرفته عن مبادرة كلنا واحد لجميع الشعب المصري

تنزيل (3)
تنزيل (3)

يبحث الكثير على محركات البحث الشهير جوجل، عن مبادرة كلنا واحد التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لدعم جميع فئات الشعب المصري، ومساعدة الأفراد في تخفيف عب المعيشة. وتستهدف هذه المبادرة الفئات التي ليس لديهم مصدر رزق ثابت ولا يعملون، ومن توقف عن العمل بسبب ظروف فيروس كورونا والهدف منها العمل على تحقيق التوازن في  السوق المحلي. ويعرض موقع "الوكالة نيوز" لجميع المواطنين، كل المعلومات الخاصة بمبادرة "كلنا واحد " خلال السطور التالية كلا من : أماكن تواجد مبادرة " كلنا واحد". مراحل مبادرة "كلنا واحد".

أماكن تواجد مبادرة "كلنا واحد":

تنتشر مبادرة كلنا واحد في جميع محافظات مصر، وفي جميع ضواحي وشوارع القاهرة الكبرى، خاصةً فى عدد من الشوارع الرئيسية مثل: شارع خلوصى بالأميرية. أسواق العابد بشارع الترعة فى شبرا. ميدان شيكولاني. أسواق الشرقية بشارع بورسعيد. سلسة أولاد رجب فى مدينة نصر. إمام مسجد السيدة زينب. وأمام مجلس الأمة بعابدين. أسواق رفعت رجب خلف مستشفى حسنى بمدينة نصر. محلات سيد أبو نادى فى شارع حيدر حلوان. محلات خالد عثمان فى شارع المحطة حلوان. وتوجد أيضا في محافظة الجيزة والمحافظات المجاورة  وتتواجد الشوادر أيضًا في عدد من ضواحي المحافظة ومراكزها ومنها: ميدان البحوث بالدقى. ميدان أم المصريين. ميدان الجيزة. ميدان كاميليا في بنها القليوبية. بجوار مجمع المدارس فى الخصوص. الاسكندرية فى الكيلو 21 بالعجمي. كوبرى الزهور الحضرة الجديدة. محطة مصر. سيدي بشر. غيط العنب. والعوابد. قرى أبيس.

مراحل مبادرة كلنا واحد:

وصلت مبادرة كلنا واحد التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كافة مديريات الأمن في جميع أنحاء الجمهورية، وأصبحت مشهورة بداية من المرحلة الأولى إلي نهاية المرحلة الثامنة، حيث طرحت  السلع الاساسية بـ 690 فرعا وذلك في أكبر السلاسل التجارية في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، وانخفضت أسعار معظم السلع الأساسية إلي ما يقرب من 30 % من سعرها الأساسي. ووفرت الكثير من السلع لجميع المواطنين بسعر مناسب وقدمت لهم خدمات كثيرة تساهم معهم في مستوي معيشتهم.

تعرف على اقتراحات المفوضية في العراق بشأن الانتخابات المبكرة لعام 2021