البحيرة تزيل 18 تعديًا بمساحة 1450 مترًا مربعًا

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد آمنة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز “الدلنجات – الرحمانية – رشيد – إيتاي البارود – أبو حمص” عن إزالة 18 حالة تعد على مساحة 1450 مترًا مربعًا، حيث تمت إزالة 6 حالات تعد في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 951 مترًا مربعًا بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

كما تمت إزالة 9 حالات تعد في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 225 مترًا مربعًا بناحية نظارة سماديس بالرحمانية عبارة عن بناء مقابر مخالفة بالطوب الأبيض، بالإضافة إلى إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 40 مترًا مربعًا بنطاق الوحدة المحلية بإدفينا برشيد عبارة عن محل من الصاج.

وتم تنفيذ قرار إزالة فورية لبناء مخالف بمساحة 234 مترًا مربعًا بنطاق الوحدة المحلية لقرية النبيرة بإيتاى البارود، وتم إيقاف أعمال إنشاء دور مخالف بأبو حمص وتمت مصادرة معدات البناء.

زر الذهاب إلى الأعلى