رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر.. للمذاكرة والاستعداد لامتحانات الترم الأول 2021

يبحث كثير من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية عن رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر، وذلك للمذاكرة والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2020/ 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر 2021، وخطوات التسجيل والدخول للاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر 2021 :

https://study.ekb.eg/

خطوات تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية ذاكر 2021 :

يمكن للطلاب تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول الي موقع المكتبة https://study.ekb.eg/

2- الضغط علي كلمة “ذاكر الان”.

3- اختيار اسم المادة التي يرغب الطالب في مذاكرتها.

وتقدم المكتبة الرقمية الالكترونية للطلاب العديد من الميزات فور تسجيل الدخول عليها، حيث أنها تضم الكتب الدراسية التي تحمل مناهج الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، والتي يتم عرضها بطرق سهلة وبسيطة كي يتم استيعابها بسرعة، مثل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة، وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب باللغتين العربية والإنجليزية، والتي يتم تخزينها على أجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر للمذاكرة منها في أي وقت.

وتضم المنصة أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد (2.0).

كما تضم المنصة بداخلها أسئلة و اختبارات ومراجعات على منهج السنة المستهدفة، وتقدم محتويات كتابية ومصورة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، كما يوجد بها قسم لرياض الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى