تأجيل اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية

 

تقرر تأجيل اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع رؤساء أندية القسم الأول الذي كان مقررا له غدا الثلاثاء إلى الساعة الثانية عشر ظهر الاثنين المقبل 25 يناير الحالي وذلك لأعمال التعقيم بالاتحاد التي تستلزم اغلاقه الأيام الثلاثة المقبلة.

وفى سياق أخر كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الجونة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة الجونة غدا الثلاثاء، قبل أن يعلن الجهاز الفني قائمة الزمالك أمام أبناء المدينة الساحلية

ويستضيف الزمالك منافسه الجونة في الخامسة مساء الثلاثاء بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والذي يحمل النادي الأهلي لقبه في أخر 5 مواسم على التوالي.

وعقد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة، للحديث حول مباراة الجونة، وحث اللاعبين على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.

وأدى لاعبو الفريق مرانا خفيفا لتفادي تعرضهم للإجهاد، والذي شهد تنفيذ بعض الجمل الفنية التي يسعى المدير الفني لتنفيذها، خلال مواجهة الزمالك والجونة.

تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من مسئولي ملعب بتروسبورت بالموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، بعدما كانت توجد أزمة في تحديد ملعب المواجهة المرتقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى