رابط تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية

 

يتساءل طلاب الدبلومات الفنية 2021 خلال الأيام الحالية عن خطوات ورابط تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية ، لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول 2021 ، بناء على جداول وزارة التربية والتعليم ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور القادمة ، رابط تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية ، خطوات تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية ، شكاوى تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية.

رابط تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية

تلقى طلاب الدبلومات الفنية كغيرهم من الطلاب خلال العام الدراسي الحالي 2021 ، المناهج والمقررات الدراسة الكترونيا في المنزل من خلال المنصات القنوت التعليمية ، بالتزامن مع الحضور في المدارس للحفاظ على صحة الطلاب من الإصابة بفيروس كوفيد _19 ، والذي أصاب دول العالم بداية من العام الماضي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم ، مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 ، عن تأجيل أداء الطلاب الأمتحانات وذلك خلال الموجه الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد مع استكمال مناهج شهر يناير 2021 في المنزل عبر المنصات الالكترونية.

ويستعد طلاب الدبلومات الفنية من كافة الأقسام كغيرهم من طلاب الصف الاول والثاني الثانوي العام ، لاداء الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي ، حيث سيؤدي الطلاب الامتحانات الخاصة بهم وبعد ذلك سيبدأ الفصل الدراسي الثاني مباشرة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويسجل طلاب الصف الاول والثاني الثانوي من الدبلومات الفنية 2021 بدء من 10 يناير 2021 ، استمارات إلكترونية من خلال البريد الالكتروني الخاص بالطالب ، ويحصل عليه الطالب من المدرسة المسجل فيها ، وذلك كطلاب الصف الأول والثاني الثانوي ، حتى يتمكن كل طالب من دخول الامتحانات في موعدها المقرر بناء على جداول الوزارة.

خطوات تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية تسجيل الاستمارات الالكترونية والتي يتم طباعتها بعد إدخال كافة المعلومات المطلوبة وتسليم نسخة للمدرسة خلال الفترة المحددة لذلك وقبل بدء الامتحانات بفترة كافية.

وتتم خطوة تسجيل استمارات طلاب الدبلومات الفنية الكترونيا 2021 عبر اتباع الخطوات الآتية :_

1_ زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية الخاص بالاستمارة الالكترونية لطلاب الدبلومات الفنية الآتي https://moe-register.emis.gov.eg/.

2_ يطلب الموقع ملىء الاستمارة ببيانات متعددة من الاسم وتاريخ الميلاد والقسم والصف الدراسي وغير ذلك من معلومات الطالب.

3_ يضغط الطالب حفظ مباشرة فور الانتهاء ثم يسلم الاستمارة للمدرسة.

 

شكاوى تسجيل استمارة طلاب الدبلومات الفنية

يواجه طلاب الدبلومات الفنية عدة مشاكل تقنية عند تسجيل الاستمارة من كتابة معلومة بشكل غير صحيح ضمن بيانات الطالب ولكن يمكن إصلاح الأمر من خلال زيارة وحدة المعلومات في المدرسة لتعديل الخطأ وطباعة استمارة جديدة أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بشكاوى الدبلومات الفنية الآتي https://moe-complains.emis.gov.eg.

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية وذلك من الصف الاول والثاني الفني من جميع الاقسام ، سيتم تأديتهم اختبارات الفصل الدراسي الأول بناء على مواعيد وجدوال محددة من قبل وزارة التربية والتعليم ، وذلك بعد تسليم كل طالب استمارة الأمتحانات الالكترونية لدخول امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني 2021.

ويتم تأدية الامتحانات بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول 2021 الخالية ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، من ارتداء الطلاب والمعلمين الكمامة ، وأيضا الحفاظ على التباعد الاجتماعي من أعداد الطلاب داخل لجان الامتحانية ، وأيضا التعقيم والتطهير بشكل مستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى