كود باقة كنترول 25 من اورنج وطريقة الحصول على عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور

تعتبر باقة كنترول 25 من اورنج من الباقات المميزة والتي تسمح للعميل باستخدام الواتساب على مدار اليوم والتحدث مع الأخرين بأقل الأسعار، إضافة إلى السماح للعملاء بترحيل ما تبقى من الباقة للشهر الجديد في حالة التجديد في الميعاد، وإليكم كود باقة كنترول 25 من اورنج وطريقة الحصول على عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور .

كود باقة كنترول 25 من اورنج

للاشتراك في باقة كنترول 25 من اورنج يجب استخدام هذا الكود #1000# ، وللحصول على عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور يجب شراء خط جديد علي أنظمة كنترول.

باقة كنترول اورنج 25

سعر باقة كنترول اورنج 25 هو 25 جنيه، ويمنح 900 وحدة دقائق وميجابايتس ورسائل، إضافة إلى 100 وحدة بلس دقائق، وبلس سوشيال يصل إلى 1800 وحدة، مع وحدات عرض ضعف الباقة للخطوط الجديدة عددها 1800 وحدة وتصل إلى 3600 سوشيال ميجابايتس.

تفاصيل باقة اورنج كنترول 25

نظام بلس دقائق في باقة كنترول 25 من اورنج : بتشتغل تلقائيا مع تشغيل الباقة ومن خلالها يمكن التحدث مع أرقام اورنچ مجانًا بعد انتهاء وحدات الباقة بحد أقصي 100 دقيقة.
نظام بلس سوشيال في باقة كنترول 25 من اورنج : بتضاعف وحدات السوشيال ميجابايتس، وكل 2 ميجا سوشيال يساوي 1 وحدة (للاشتراك في بلس سوشيال اطلب #0# ).
الواتساب في باقة كنترول 25 من اورنج : مكمل معاك حتي لو الباقة خلصت بحد أقصي 50 ميجا
امكانية ترحيل الوحدات في باقة كنترول 25 من اورنج : يسمح بذلك في حالة وجود وحدات متبقية، فيمكن ترحيلها للشهر التالي عند تجديد الباقة في ميعادها.
إمكانية تجديد باقة كنترول 25 من اورنج قبل الميعاد : جدد باقتك في أي وقت قبل ميعاد التجديد أوفر من المحاسبة بأسعار خارج الباقة عن طريق #0#
الباقات الاضافية من باقة كنترول 25 من اورنج : يمكنك الاشتراك في احدي الباقات الاضافية خلال صلاحية الباقة عن طريق #0#

طريقة المحاسبة في باقة كنترول 25 من اورنج

الدقيقة أو الرسالة لاورنچ أو الميجابايت يساوي 1 وحدة
الدقيقة و الرسالة للشبكات الأخرى يساوي 5 وحدات
مع بلس سوشيال، كل 2 ميجا سوشيال يساوي 1 وحدة
سعر الدقيقة و الرسالة لأي شبكة و الميجابايت خارج الباقة هو 19 قرش وصلاحية الباقة هي 28 يوم.

اقرأ أيضا.. أسعار باقات Office 4G من اورنج الأساسية والإضافية بدون خط أرضي للعاملين بالمنزل

زر الذهاب إلى الأعلى