ماك شرقاوي: السلاح في امريكا يباع بسهولة ويقدم عليه خصم

 

قال الدكتور ماك شرقاوي المحلل السياسي الامريكي وخبير العلاقات الدولية، ان المظاهرات في امريكا الآن  مظاهرات مسلحة، ويوجد بها جماعات متطرفة مثل: جماعة ٣٪؜ التي تكلم عنها ترامب فهم فقط الاغنياء في امريكا، وايضا جماعة الاولاد الفخورين وهي من اشد الجماعات عنفا وتطرفا.

واضاف عبر مداخلته مع برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، انه يوجد ٦٧ ميليشيا مسلحة في امريكا ولها الاحقية في التدخل ان حدث اي توغل من السلطة الفدرالية، حيث ان في دستور ولاية اوهايو واي ولاية اخرى ينص على تجهيز ميليشيا من شعب الولاية لحمايتها من توغل السلطة الفدرالية.

واوضح ان رئيسة مجلس النواب الأمريكي تسعى لمحاكمة ترامب بعد خروجه من منصبه، حيث انه لأول مرة في تاريخ امريكا يتم عزل رئيس، حيث انه من الطبيعي عزل اي شخصية في الحكومة ايا كانت ولكن رئيس تحدث لأول مرة، حيث لم يتم قبول القضية التي رفعها ترامب التي يدعي فيها انه حدث لغش في الانتخابات.

واشار الى انه هناك تخوف من اغتيال بايدن، حيث يتم الان التدقيق في ٢٥ الف جندي من الحرس الوطني في شخصهم لمنع اغتيال بايدن خلال مراسم التنصيب، حيث ان السلاح يباع بسهولة في امريكا وايضا يكن عليه خصم، حيث تم القبض على شخص حامل ٥٠٠ طلقة وسلاح و دعوة مزيفة لحضور مراسم التنصيب.

الاء سعد

نقابة الاطباء: بعض شهادات الميلاد تسجل بهدف خطف الاطفال

زر الذهاب إلى الأعلى