طارق رضوان:البرلمان الحالي تغييراته ملحوظة وواضحة”

 

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ، إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي استعرض بيان فيه البرنامج الذي بدأ منذ 2018 ، ووضع الخطوط العريضة على أهم الانجازات التي تمت خلال الفترة الماضية ، على الرغم من تداعيات جائحة كورونا .

وأكمل خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامية “لميس الحديدي” خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON E”، أن برلمان 2015 تحمل ما لا يتحمله أحد خلال هذه الفترة ، وكان يسير على نهج موافقون ونعم ، ولكن بالنسبة للبرلمان الحالي ما يحدث هو تغيير ملحوظ وواضح ، وكان هذا واضح بالنسبة لملف الطاقة ، والبرلمان الحالي يعمل على الدخول في كل وزارة لمعرفة القصور التي حدثت ، والانجازات التي تمت .

وقال على نقيض آخر النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال المداخلة ، إن المواد الخاصة بالادارة المحلية تتحدث عن تحويل مصر للنظام اللامركزي ، ولفت عن حديث وزير التنمية المحلية ، المحافظون غير قادرين على اتخاذ قرار .

 

وأضاف قائلا:” يجب ألا تضعنا وزارة التنمية المحلية في حرج أمام الشعب ، من حيث إصدار قانون ثابت ، ثم التراجع عنه فيما بعد ، رغم صحته وأنه قانون ثابت .

رنا رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى