الجمهور لشيرين رضا: “كل كلام عمرو دياب عنك حقيقة”

“صدق عمرو دياب لما غنالك أنت زي ما أنت لية قمر في عيني، قمر أوي، ليه يا زمان مسبتناش أبرياء، آله الجمال عندي”.. بهذه الكلمات علق المتابعون على الصورة التي شاركتها الفنانة شرين رضا عندما كانت شابة صغيرة على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، مما جعل الجمهور يتهافت على التعليق من خلال التعليقات و إرسال القلوب على صفحتها.

وعلق مصطفى جمال من خلال حسابه الشخصي بنظرة مختلطة بالتشاؤم حيث قال: للأسف مبقاش حد يضحك ولا يبتسم زى الاول ربنا يفرح الناس كلها ياااارب بالتوفيق دايما، وقال محمد السيد: يالهوي على القمر اللي مابيكبرش، و أضافت هايدي جرجس تعليقا قالت فيه: بسكوتايه، وقال مينا رفعت: الجميلة القريبة من قلوب كل المصريين، وغرد محمد ذكي قائلا: ولله العظيم بحبكك اووي، وقال ماجد صبحي: متخافيش هوا مش ناسيكى.

ودعى للفنانة شرين رضا براحة البال ودوام الصحة حساب يحمل اسم السلطان المصري فقال: ربنا يحفظك و يديم عليكي الصحه و راحه البال، وقالت نبيلة شاكر: الشموسة المشرقة الجميلة شيرى، و أضاف خالد رياض قائلا: اجمل وحده في الدنيا حتي الان، رشا أبو شادي: بحب عفويتك وصراحتك، البوص: جمالك وشكلك الكيوت دا عكس شخصيتك برضو، أسامة اللبان: مين القمر ده بنتك ياشيرين، نبيل شكري: الجمال عدى الكلام، رؤوف محمد: يخربيت ام جمالك هو ده وقته، أبو علي: ايه الشمس اللي منورة علينا دي انتي فينوس آله الجمال عندي، عمر سعد الدين: الجمال كله.

والجدير بالذكر أن الفنانة شرين رضا شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية،حيث كانت أهمها فيلم حسن اللول مع الفنان أحمد زكي و اعتزلت لفترة وعادت من خلال فيلم أشرف حرامي  وشاركت أيضا في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، و أستكملت ظهورها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات.

زر الذهاب إلى الأعلى