اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كود باقة كنترول شير 35 اورنج للحصول على دقائق وميجابايتس ورسائل

تفيد باقة كنترول شير 35 اورنج العميل الذي يشترك فيها، حيث تمنحه وحدات تستخدم في الدقائق والميجابايتس الرسائل، وبذلك تصبح الباقة شاملة ولن يحتاج العميل إلى الاشتراك في باقة أخرى لمتابعة مواقع السوشيال ميديا أو مشاهدة الفيديوهات، وإليكم كود باقة كنترول شير 35 اورنج

باقة كنترول شير اورنج 35

سعر باقة كنترول اورنج 35هو 35 جنيه، ويمنح 1400 وحدة دقائق وميجابايتس ورسائل، إضافة إلى 200 وحدة بلس دقائق، وبلس سوشيال يصل إلى 2800 وحدة، مع وحدات عرض ضعف الباقة للخطوط الجديدة عددها 2800 وحدة وتصل إلى 5600 سوشيال ميجابايتس، إضافة إلى 300 دقائق للمجموعة مع إمكانية إضافة عدد رقم واحد من الأرقام الإضافية للباقة. ويتم إضافة أو حذف رقم المجموعة من خلال تطبيق My Orange أو هذا الكود #0# ، وعند موافقة الأفراد على طلب الاضافة يجب عليهم طلب هذا الكود المجاني #212# .

كود باقة كنترول شير اورنج

للاشتراك في باقة كنترول شير 35 اورنج يجب استخدام هذا الكود #1000# ، وللحصول على عرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور يجب شراء خط جديد علي أنظمة كنترول وهذا العرض ساري لفترة محدودة.

تفاصيل باقة اورنج كنترول شير 35

نظام بلس دقائق في باقة اورنج كنترول شير 35 : بتشتغل تلقائيا مع تشغيل الباقة ومن خلالها يمكن التحدث مع أرقام اورنچ مجانًا بعد انتهاء وحدات الباقة بحد أقصي 100 دقيقة. نظام بلس سوشيال في باقة اورنج كنترول شير 35 : بتضاعف وحدات السوشيال ميجابايتس، وكل 2 ميجا سوشيال يساوي 1 وحدة (للاشتراك في بلس سوشيال اطلب #0# ). الواتساب في باقة اورنج كنترول شير 35 : مكمل معاك حتي لو الباقة خلصت بحد أقصي 50 ميجا امكانية ترحيل الوحدات في باقة اورنج كنترول شير 35 : يسمح بذلك في حالة وجود وحدات متبقية، فيمكن ترحيلها للشهر التالي عند تجديد الباقة في ميعادها. إمكانية تجديد باقة اورنج كنترول شير 35 قبل الميعاد : جدد باقتك في أي وقت قبل ميعاد التجديد أوفر من المحاسبة بأسعار خارج الباقة عن طريق #0# الباقات الاضافية من باقة اورنج كنترول شير 35 : يمكنك الاشتراك في احدي الباقات الاضافية خلال صلاحية الباقة عن طريق #0#

طريقة المحاسبة في باقة كنترول شير 35 من اورنج

الدقيقة أو الرسالة لاورنچ أو الميجابايت يساوي 1 وحدة الدقيقة و الرسالة للشبكات الأخرى يساوي 5 وحدات مع بلس سوشيال، كل 2 ميجا سوشيال يساوي 1 وحدة سعر الدقيقة و الرسالة لأي شبكة و الميجابايت خارج الباقة هو 19 قرش وصلاحية الباقة هي 28 يوم.