أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 20 – 1 – 2021 تحديث يومي | شامل جميع الاعيرة

أسعار الذهب في مصر اليوم.. أسعار الذهب اليوم فى مصر تقرير شامل يحتوي علي سعر الذهب عيار 24, 21, 18, 14 ويشمل ايضا سعر كيلو الذهب وسعر الاوقية – الاونصة – والجنيه الذهب طبقا للاسعار فى الاسواق السورية وبالعملة المحلية للسودان والعملة الامريكية الدولار ويعمل موقع “الوكالة نيوز” علي تحديث الاسعار بشكل يومي وبصورة دورية طوال ايام الاسبوع.

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في مصر بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة مصر  عن اليوم وطوال الشهر .

أسعار الذهب في مصر اليوم :

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

ويراعى الموقع الفرق بين اسعار الذهب في سوق الصاغة و  الأسعار التي تقرها الحكومة، فالفارق بين أسعار الذهب التي تقرها الحكومة تكون بدون اضافة المصنعية  التي يحتسبها التجار في محلات الصاغة على الجرام الواحد بقيم مختلفة على حسب العيار.

أسعار الذهب في مصر اليوم
أسعار الذهب في مصر اليوم

من بين كل المعادن الثمينة، الذهب هو الأكثر شعبية كاستثمار. يقوم المستثمرون عموما بشراء الذهب لتنويع المخاطر التجارية، وخاصة من خلال استخدام العقود الآجلة ومشتقاتها. يخضع سوق الذهب مثل أي سوق آخر إلى المضاربات والتقلبات. يُعد الذهب ملاذ آمن أكثر فعالية بالمقارنة بأي معدن ثمين آخر يستخدم في الاستثمار كما أنه أيضًا يحمل خصائص الحيطة في عددًا من الدول.

و يتم تحديث أسعار الذهب في مصر على موقع “الوكالة نيوز” باستمرار وفق الأسعار الجديدة في الأسواق السورية سواء لعيار 21 أو عيار 24 أو عيار 18 أو باقي الأسعار، بعد اضافة المصنعية وبدونها ليكون المواطن على علم تام بكل أسعار الذهب  و حركات البيع و الشراء، قبل الاقدام على الاستثمار في الذهب.

حيث يعتبرالكثير من الأثرياء أن شراء الذهب و الاحتفاظ به في شكل سبائك لعدة سنوات أو لفترة من الوقت ثم بيعه حين يرتفع سعر الذهب و الاستفادة من فرق السعر، يُعد نوعاً من افضل أنواع الاستثمار، و لكن قد تتدخل الظروف الاقتصادية في الأمر و تحول دون تحقيق الربح المتوقع بسبب هبوط اسعار الذهب بشكل مفاجيء لعدة أسباب منها أحوال الطقس و أحوال البورصة العالمية و خاصة الأمريكية و التأثر بالأمراض والأوبئة المنتشرة، مثل انتشار وباء فيروس الكورونا الذي اثر على أسعار الذهب طوال الاشهر الماضية.

أسعار الذهب في مصر اليوم
أسعار الذهب في مصر اليوم

وأكد الخبراء أن الوقت الحالى هو الأنسب للشراء والادخار من جانب المواطنين خلال الفترة الحالية لاسيما مع هبوط الأسعار عالمياً ومحلياً، بسبب انخفاض نسبة المبيعات بشكل ملحوظ.

و تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر  في مصر اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

لعل سعر الذهب في مصر  تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ مصر ، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة وهي كالآتي:

وتترنح يومياً أسعار المعدن الأصفر في مصر بين الصعود و الهبوط الاستقرار المفاجيء، لتأتي اليوم على النحو التالي:

أسعار الذهب في مصر اليوم :

متوسط أسعار الذهب في مصر    

الوحدة جنيه مصرى دولار أمريكى
اسعار الذهب عيار 24 928.13 جنيه $59.11
سعر الذهب عيار 22 850.79 جنيه $54.19
اسعار الذهب عيار 21 812.13 جنيه $51.72
اسعار الذهب عيار 18 696.11 جنيه $44.34
سعر الذهب عيار 14 541.41 جنيه $34.48
سعر الذهب عيار 12 464.06 جنيه $29.56
سعر الذهب عيار 9 348.05 جنيه $22.17
اسعار أوقية الذهب 28,865 جنيه $1,838
اسعار جنيه الذهب 6,497 جنيه $413.80
اسعار كيلو الذهب 928,128 جنيه $59,113

جدير بالذكر انه بسبب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا الجديد، تذبذبت أسعار الذهب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فبعد أن يميل السعر إلى الانخفاض، عاد للارتفاع مرة أخرى بسبب مخاوف المستثمرين.

داليا محمد

كما يمكنكم معرفة جميع اسعار الذهب في مصر يومياً على مدار العام من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى