الزمالك ضد الجونة.. معلومات عن طرفي اللقاء

يلتقي في الخامسة مساء اليوم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره فريق الجونة، على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم أحمد العدوي، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن لعب 6 مباريات، فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 11 هدف، واستقبلت شباكهم هدفين.

2- الجونة في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 15 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات، حققها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبل 3 أهداف.

3- حقق الأبيض الفوز على المصري في الجولة السابقة بهدف دون مقابل، سجله إمام عاشور في الدقيقة 54.

4- فاز الجونة على حساب منافسه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في الجولة السابقة، سجلهما كريم الطيب في الدقيقة 32، و أحمد رشدي في الدقيقة 89.

5- إمام عاشور في صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 3 أهداف.

6- كان والتر بواليا لاعب الجونة السابق الذي انتقل إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي هداف الفريق الساحلي برصيد 3 أهداف، ثم يأتي كريم الطيب في المركز الثاني برصيد هدفين.

7- يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وتعزيز انطلاقته، في ظل تألق لاعبيه ونجومه، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري، مستغلا تعثر الأهلي أمام البنك الأهلي.

8- في المقابل، يطمح أبناء رضا شحاتة لاستكمال صحوتهم، وتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم في النسخة الحالية من المسابقة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى