حسين الشحات على راد أندية إماراتية

كشفت تقارير صحفية أن هناك عروض إماراتية لضم حسين الشحات لاعب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ظهور اسمه على سطح الأحداث الكروية في النادي خاصة بعد استمرار العروض التي تلقاها اللاعب مؤخراً من أندية خارجية، باعتبار أن اللاعب كان أحد نجوم الدوري الإماراتي قبل الرحيل منها للأهلي في يناير 2019.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات تلقاها حسين الشحات من  ثلاثة أندية إماراتية هي الوحدة والنصر والوصل، وإن كان نادي الوصل هو الأقل اهتماماً بضم نجم الأهلي ليبقي الصراع مُثيراً وشديداً بين النصر والوحدة للفوز بخدمات نجم الأهلي الذي يُعد أحد الأوراق الرئيسية في تشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حالياً.

وتحدث أحد وكلاء اللاعبين في الإمارات مع حسين الشحات بشأن الرحيل عن الأهلي خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 500 ألف دولار على أقل تقدير وهو ما لم يرفضه الشحات غير أنه لم يوافق عليه أيضاً وترك الباب موارباً للانتقال لأحدى أندية الإمارات حال موافقة الأهلي على هذا العرض.

إدارة الأهلي رفضت بشكل قاطع فكرة رحيل حسين الشحات حالياً وتمسكت باللاعب لحاجة الفريق لجهوده في ظل الارتباطات المقبلة الهامة حيث يرتبط المارد الأحمر ببطولة العالم للأندية بقطر الشهر المقبل بجانب النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا التي صعد الأهلي لدور المجموعات فيها ويتطلع لمواصلة الانتصارات للحفاظ على اللقب الأفريقي.

وتلقى حسين الشحات تأكيدات من إدارة الأهلي بأن فكرة الرحيل حالياً مرفوضة تماماً لحاجة الفريق لجهوده وهو ما احترمه اللاعب وأعلن أنه لن يرحل إلا بموافقة الأهلي احتراما وتقديراً للنادي الذي صنع شهرته ونجوميته خاصة وأنه يعيش فترة رائعة من مشواره الكروي مع الفريق بعدما بات أحد عناصر الفريق الأساسية.

ورغم رفض الأهلي إلا أن العروض الإماراتية لضم حسين الشحات مازالت قائمة وأن كانت الضغوط باتت أقل بعدما تأكد ناديي النصر والوحدة إنه من الصعب رحيل اللاعب عن الاهلي في يناير الجاري وقد يتم تأجيل المفاوضات للصيف المقبل لأن الاهلي لن يستغني عن الشحات حالياُ مهما كانت الإغراءات.

زر الذهاب إلى الأعلى