رابط منصة الجيزة التعليمية 2021

أطلقت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، منصة تعليمية للطلاب بدءًا من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث الثانوي لطلاب العربي واللغات، وتشتمل علي كافة  الدروس مع اختبارات تفاعلية عبر الرابط التالي من هنا.

وتتضمن المنصة علي الأدوار التفاعلية لكلا من الطالب والمعلم المشرف التعليمي، كما تضم الصفحة الرئيسية  للطلاب  علي المواد التعليمية الخاصة بمرحلته التعليمية والدروس من ملفات وفيديوهات وتدريبات والواجبات المنزلية الي يقوم المعلم برفعها على المنصة.

ويبلغ إجمالي عدد الفيديوهات علي المنصة 3198 فيديو الدخول،  3047 سؤال،  6088 طالب،  1250 معلم، ويتم إعداد الفيديوهات التعليمية من قبل نخبة من المعلمين المتميزين بمدارس المحافظة والمعلمين المشهورين بالمدارس في جميع المراحل التعليمية تحت إشراف ومراجعة موجهي المواد التعليمية المختلفة بمديرية الجيزة.

وتلتزم مديرية الجيزة التعليمية،  بتوفير تعليم متطور لجميع طلابها لمواكبة أحدث النظم التعليمية ولإكساب الطلاب مهارات الحياة في ظل اللامركزية و المشاركة المجتمعية التي تؤهلهم الى سوق العمل مع الحفاظ على قيم المجتمع و هويته .

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بإطلاق العديد من المنصات التعليمية التي تساعد الطالب في التحصيل الدراسي نستعرضها كالتالي:

منصة البث المباشر

منصة ذاكر

– إدمود

www.edmodo.com

قناة وزارة التربية والتعليم على اليوتيوب

– موقع الوزارة

http://studea.emis.gov.eg

lms http://lms.ekb.eg

بنك المعرفة

المكتبة الرقمية

منصة حصص مصر:

منصة نظام إدارة التعلم 

زر الذهاب إلى الأعلى