اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بروسيا دورتموند ضد باير ليفركوزن.. قمة نارية جديدة في البوندزليجا

بروسيا دورتموند ضد
بروسيا دورتموند ضد باير ليفركوزن

يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني، في مواجهة قوية  ضيفًا ثقيلاً على نظيره باير ليفركوزن، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "باي ارينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجاري 2020-2021.

ويدخل دورتموند مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة، متساويا مع باير ليفركوزن صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن الأخير يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف

ويبحث دورتموند وليفركوزن عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على تواجدهما في المربع الذهبي للبوندزليجا، خاصة بعدما فشلا في حصد النقاط الثلاث في الجولة الماضية من المسابقة.

وسقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل الإيجابي 1 – 1 أمام ضيفه فريق ماينز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني "بوندزليجا".

فيما خسر باير ليفركوزن من يونيون برلين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، وفشل في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بالمسابقة حيث حقق تعادلا وحيدا بالإضافة إلى 3 هزائم.