اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة لمسلسل اسود فاتح عرض اول 2021

مسلسل اسود فاتح
مسلسل اسود فاتح

مسلسل اسود فاتح - يبحث الكثير من الناس علي القنوات التي تحرص دائماً علي عرض مسلسلات تكون عرض اول وينتظرها الكثير من الناس ، ومن هذه القنوات قناة ام بي سي مصر التي دائماً تبث مسلسلات يشاهدها الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ،حيث تعد قناة ام بي سي مصر واحدة من القنوات التي لها شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي ، كما تعرض القناة العديد من المسلسلات والبرامج المفضلة التي ينتظرها الكثير من المشاهدين من حين الي الآخر . لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة ان بي سي مصر ، مواعيد عرض مسلسل اسود فاتح ، ابطال مسلسل اسود فاتح ، قصة مسلسل اسود فاتح .

-تردد قناة ام بي سي مصر عبر النايل سات:

القمر الصناعي :النايل سات تردد القناة : 11470 الاستقطاب :راسي معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معدل الترميز :27500

-معلومات عن قناة ام بي سي مصر

•قناة متخصصة في عرض البرامج المصرية والفن والدراما والأفلام المصرية . •نجحت ام بي سي مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث عدد المشاهدة.

-مواعيد عرض مسلسل اسود فاتح

‏يعرض مسلسل أسود فاتح عبر قناة أم بي سي مصر ويكون عرض أول،ابتداءً من 28 يناير الجاري .

-ابطال مسلسل اسود فاتح

المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وبطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد،ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.

-قصة مسلسل اسود فاتح

تدور أحداث العمل فى إطاراجتماعي لا يخلو من التشويق، حيث يرصد العمل حياة رانيا خطّاب،هيفاء وهبى-التى تتبدّل وتنقلب رأسًا على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. كتبت:دنيا حنفي موعد عرض مسلسل اسود فاتح 2021| على قناة mbc مصر