اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على تسجيل حساب على منصة منظرة التعليمية 2021 في عمان

منصه-منظره-فى-عمان-1280x720
منصه-منظره-فى-عمان-1280x720

يبحث الكثير من الطلاب في عمان عن خطوات تسجيل الدخول على منصة منظرة التعليمية 2021، ويستعرض لكم موقع الوكالة نيوز في السطور التالية خطوات تسجيل الدخول على منصة منظرة.

ما هي منصة منظرة التعليمية في سلطنة عمان 2021؟

دشنت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان، منصة منظرة كبديل للطلاب من حضورهم الحصص بالمدارس، وتكدسهم في الفصول مما يؤدي إلى خطر إصابتهم بفيروس كورونا. وتقدم المنصة عديد من الخدمات عديدة للطلاب منها. - سهولة عملية التواصل مع المعلمين بشكل مباشر. - تسجيل الحضور لهما. - بالإضافة انها ستساعد المعلم على تحديد مستوى الطلاب من خلال الاختبارات.

خطوات التسجيل على منصة منظرة التعليمية 2021

- لتسجيل الدخول على منصة منظرة  التعليمية يجب اولا الدخول من هنا. - وبعدها يقوم الطالب  بإختيار صفحة المواد التعليمية. - بعد ذلك يقوم الطال بإدخال البريد الإلكتروني الخاص به في المكان المحدد. - ثم يقوم الطالب بإدخال  كلمة المرور. - وأخيرا يضغط الطالب على عبارة دخول. والمنصة مفتوحة دائما على مدار ال 24 ساعة وذلك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان.

اقرا ايضا

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 عبر الرابط الرسمي ملخص حديث وزير التربية والتعليم في بيانه أمام مجلس النواب اتحاد كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ يوضح حقيقة السفر عبر الزمن