اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد القنوات الناقله لمباراة بيراميدز وسموحة 2021

  يبحث جماهير كرة القدم المصرية عن موعد المباراة والتي ستجمع بين فريق بيراميدز وسموحة 2021 ، ضمن مباريات مسابقات الدوري المصري الممتاز.   وتحاول جميع الفرق الرياضية من كافة الأندية المشاركة في المسابقة تحقيق الفوز لحصد النقاط والتي بناء عليها يعتمد الترتيب في جدول الفرق ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ، موعد مباراة بيراميدز وسموحة ، تردد القنوات الناقله للمباراة.  

 موعد مباراة بيراميدز وسموحة

  يستضيف فريق نادي سموحه فريق نادي بيراميدز ضمن مباراة من مباريات المجموعة التاسعة وذلك غدا الجمعة والموافق 22 يناير 2021 وذلك في تمام الساعة 02:30 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 03:30 بتوقيت السعودية ، حيث ستقام تلك المباراة على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021.    

تردد القنوات الناقله للمباراة

  يمكن متابعة مباراة بيراميدز وسموحة وغيرها من مباريات الدوري المصري الممتاز وذلك بعد ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الناقله للمباريات بشكل حصري وذلك كالأتي :_   التردد :10853.   الإستقطاب: أفقي.   معدل الترميز :27500.     جدير بالذكر أن ترتيب فريق بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز هو المركز السابع حيث حصل على 11 نقطة ، بينما فريق سموحة يأتي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط ، ويحاول الفريقين في المباراة التي ستجمع بينهم تحقيق الفوز وذلك لتغير ترتيب الفريق في المسابقة وحصد 3 نقاط جديدة.