اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصطفى محمد يوجه رسالة لجماهير الزمالك

 

وجه مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، قبل المشاركة في مران الفريق اليوم، المقرر إقامته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ونشر مصطفى محمد، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يبتسم في إشارة غير واضحة للجماهير.

ويواصل فريق الزمالك، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري المصري.

واستأنف الأبيض تدريباته أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة أسوان في الجولة التاسعة من الدوري والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قرر استأنف الفريق للتدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد خوضهم مواجهة الجونة في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي.

ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على فريق الجونة، بهدف دون رد، في الجولة الثامنة من الدوري، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق أسوان، في الخامسة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، وذلك بعد أن لعب 7 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه هدفين.