اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

وزارة التربية والتعليم تنفي إنتهاء التسجيل وتؤكد إستمراره .. تعرف على خطوات التسجيل  ورابط البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية

تسجيل-استمارة-التقدم-للامتحان-الإلكترونى-للصفين-الأول-والثان
تسجيل-استمارة-التقدم-للامتحان-الإلكترونى-للصفين-الأول-والثان

مازالت عمليات التسجيل لإستمارة التقدم للامتحانات الصف الثالث الثانوي مستمرة ، حيث كشفت مصادر داخل الوزارة أن عملية التسجيل مستمرة خلال الشهر الجاري مؤكدة إلى أنه لم يتم تحديد موعد غلق باب التسجيل وتحديث بيانات الطلاب.

وكانت قد تداولت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بتحديد موعد غلق باب التسجيل في الاستمارة 20 يناير الجارى ، مما أثار خوف وقلق الطلاب الذين لم ينتهوا من التسجيل ، وهو ما قامت بنفيه وزارة التربية والتعليم التي فتحت باب التسجيل في 10 يناير الجاري.

الأوراق المطلوبة لإعادة المحذوفين في بطاقة التموين 

وفي هذا الصدد يقدم الوكالة نيوز طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي من خلال الدخول إلي موقع استمارة الثانوية العامة :

طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي

1- الدخول إلى موقع استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي من خلال هذا الرابط https://moe-register.emis.gov.eg/home/index2- استكمال خانات التي تطلب البريد وكلمة السر ومن ثم قم بتسجيل الدخول

3 - إدخال البيانات المطلوبة "اسم المستخدم وكلمة السر" التي حصل عليها الطالب من المدرسة

3- إختيار قسم تسجيل استمارات التلاميذ .

4- قم بمراجعة الشعبة والتخصص جيدا وأيضا تأكد من الرقم القومي وأنه خالي من الأخطاء مثل زيادة أو نقصان أرقام .

طريقة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لأداء الاختبارات التجريبية الثانوية العامة 2021

5- الضغط على أيقونة "حفظ" لن يتاح لك تغيير هذه البيانات وبعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات، قم بالضغط على "طباعة التقرير".

يمكن للطالب الذي يكتشف أي أخطاء في تعبئة الاستمارة، يتوجه الطالب لتعديل الأخطاء عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية                                   https://moe-complains.emis.gov.eg ، والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها.

رابط الحصول على نتيجة الدفعة الأولي لعام 2021 في المغرب moutamadris.ma

تردد قناة النهار الناقلة للمسلسلات والبرامج لعام 2021 على النايل سات

طرق لإستخراج بطاقة تموين جديدة الكترونيا 2021