اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد صور عيد ميلاد ياسمين صبري الـ 33

IMG-20210122-WA0005
IMG-20210122-WA0005

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من صور عيد ميلاد ياسمين صبري ، مساء أمس، بعد أن فاجئها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتورته عيد ميلادها الـ 33 وتزيين المنزل، وجاء في المتداولة أيضًا، ظهور نادر لشقيق ياسمين صبري معها في المنزل، خلال الاحتفال، وننشر لكم في السطور التالية، صور ياسمين صبري وتفاصيل احتفال عيد ميلادها.  

عيد ميلاد 

  نشرت الفنانة ياسمين صبري صور احتفال عيد ميلادها الـ 33، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، حيث ظهرت ياسمين في إحدى الصور بجانب زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وأخرى وهى تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى وزينت البالونات منزل ياسمين والتي حملت جملة «عيد ميلاد سعيد..ياسمين» بالانجليزية. ياسمين صبري تستعرض تحضيرات عيد ميلادها كما ظهر في الصور تزيين المنزل بعدد كبير من البالونات التي حملت صورهما، كما ظهر عدد من الصناديق التي تحتوي على الهدايا، ولم تكشف ياسمين عما تحتويه هذه الصناديق.  

إطلالة ياسمين صبري 

وظهرت ياسمين صبري في صور عيد ميلادها بفستان «أوف شولدر» لونه أحمر، غير منقوش وبأكمام طويلة، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة «dolce and gabbana»، والذي يصل سعره إلى 2845 دولار أمريكي، والذي يتجاوز الـ44 ألف جنيه مصري، وفقا للموقع الرسمي لدار الأزياء الأجنبية. ومن الناحية الجمالية، نسقت ياسمين صبري إطلالتها مع مكياج هاديء وشعر منسدل طويل، مع قلادة ألماسية مرصعة بفصوص حمراء.  

إطلالة مميزة

  أما أحمد أبو هشيمة ، ظهر ببدلة مودرن تجمع بين الأزرق والأسود، والأبيض، بدون رابطة عنق. ياسمين صبري تظهر بإطلالة رياضية.. تفاصيل كما شهدت الصور، ظهور نادر لشقيق ياسمين صبري معها في المنزل، خلال الاحتفال.

مواليد 1987

  ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1987 ، ووقع الاختيار عليها للسنة الثالثة، لتصبح ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler».   وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو دور البطولة في مسلسل فرصة تانية، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي وأيتن عامر وأشرف زكي ونهال عنبر وهبة مجدي ودياب وأحمد الشامي وادوارد وعدد أخر من الفنانين. ياسمين صبري تخطف إعجاب جمهورها بسبب هذه الصور