اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد القناة الناقله لمسلسل الاختيار 2021

  يتساءل المشاهدين عن تردد القناة الناقله لمسلسل الاختيار 2021 ، لمتابعة المسلسل في عرض جديد بعد تحقيقه نسب مشاهدات عالية ، وأيضا حاز على إعجاب الجمهور.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض مسلسل الاختيار ، قصة مسلسل الاختيار ، ابطال مسلسل الاختيار، تردد قناة dmc دراما 2021.    

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

  يعرض مسلسل الاختبار على قناة dmc دراما لجميع المتابعين في مصر وأيضا في الوطن العربي ، حيث يمكن متابعة المسلسل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة في تمام العاشرة ، وذلك بعد النجاح الكبير والذي حصل عليه المسلسل من إشادات الجمهور عند العرض الأول.  

قصة مسلسل الاختيار

  تدور احداث مسلسل الاختبار حول تجسيد لحياة البطل الشهيد " أحمد منسي" والذي ضحى بحياته فداء لأرض الوطن ، حيث يتناول المسلسل العديد من جوانب الشخصية وايضا حياته من مختلف النواحي ، ويعرض المسلسل أيضا مشاهدة حقيقية حدثت بالفعل خلال السنوات الماضية تباعا مع كل حلقة جديدة ، وحققت الحلقات النهائية نسب مشاهدات مرتفعة ، وينتظر المشاهدين عرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار 2021. مؤلف موسيقي مسلسل الاختيار : حسيت بمسئولية كبيرة لأن الموسيقى يجب أن تليق مع تضحية الشهيد  

ابطال مسلسل الاختيار

  ومسلسل الاختبار من بطولة الفنان امير كرارة ، وأيضا سارة عادل ، وأحمد العوضي ، ودينا فؤاد ، ومحمود حافظ ، وضياء عبد الخالق وأيضا اسلام حافظ بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الشرف وذلك من احمد صلاح حسني ومحمد إمام ، وعمرو سعد والمسلسل من تأليف باهر دويدار والإخراج كان لبيتر ميمي.    

تردد قناة dmc دراما 2021

  التردد 11449.   الاستقطاب : أفقي.   معدل الترميز :27500.   باهر دويدار: نجاح مسلسل الاختيار أساسه مساندة القوات المسلحة للعمل