اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ملخص مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 وموعد إعادتها على القنوات الناقلة

  تصدر مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع تصاعد احداث الحلقة الثلاثون، والتي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة أم بي سي 4 وشاشة قناة دي ام سي الفضائية المصرية، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير التالي، ملخص مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 وموعد إعادتها على القنوات الناقلة .  

مسلسل جمال الحريم الحلقه 30

  دارت أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 حول تطور العلاقة بين نور وخالد، وتمكن صديقتها من طلب المزيد من العلم في عالم الجن للسيطرة على من حولها، كما زادت شكوك نور في ابنة الشغاله لتصرفها الغير مبررة التي شهدت خلال أحداث الحلقة.  

موعد إعادة عرض مسلسل جمال الحريم على قناة mbc4

  يعرض مسلسل جمال الحريم من الأحد إلى خميس على شاشة قناة MBC 4 ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، والقدس وعمان وبيروت ودمشق، ويعاد في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مصر. تعرف على موعد عرض مسلسل جمال الحريم والقنوات الناقلة كما يذاع مسلسل جمال الحريم على قناة DMC في الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دي إم سي دراما في الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرًا.  

أبطال مسلسل جمال الحريم

  ويشارك في بطولة مسلسل جمال الحريم عدد من النجوم، وهم الفنانة نور والفنان خالد سليم، وإسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، والمسلسل من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.  

قصة مسلسل جمال الحريم

  ويذكر أنه تدور أحداث مسلسل جمال الحريم في إطار من التشويق والإثارة، حيث تتعرض نور بطلة مسلسل جمال الحريم وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث.     مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم | على قناة دي ام سي 2021