اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

 

يبحث الكثير من المواطنين في مصر ، عن كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 ، حيث يحصل المقيدين على دعم الخبز وأيضا نقاط التموين بشكل دائم.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 ، كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 , إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 الكترونيا ،  الفئات المستحقة لإضافة أفرادها الجدد للبطاقات التموين.

 

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

يحصل المواطنين في مصر ، على دعم من قبل وزارة التموين سواء من السلع التموينية او الخبز بشكل دائم من خلال بطاقة تموينية تضم عدد من أفراد الأسرة بشرط أن يكون العدد الكلي لأفراد الأسرة داخل بطاقة التموين هو 4 أفراد.

ويتساءل المواطنين خلال الفترة الحالية عن كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 ، ليحصلوا على الدعم كغيرهم من أفراد الأسرة وذلك ضمن النهوض بالأحوال الاجتماعية لهم ، حيث يمكن فقط استخراج بدل فاقد أو تالف لبطاقة التموين دون الإضافة.

 

كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021

أتاحت وزارة التموين للمواطنين في مصر خدمات الكترونيا معينة ، وذلك لتوفير الجهد والوقت وخصوصا في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، حيث يمكن من خلال موقع دعم مصر إضافة المواليد الجدد ، وأيضا الاستعلام عن عدد أفراد البطاقة ، واستخراج بدل فاقد أو تالف ومعرفة موعد الاستلام المحدد لبطاقة التموين.

تعرف على كافة خدمات بوابة مصر الرقمية | إضافة المواليد الجدد وإضافة الزوجة 2021

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين 2021 الكترونيا

يمكن إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر من خلال الخطوات الآتية :_

_ الدخول إلى موقع دعم مصر عبر الرابط الاتي  www.tamwin.com.eg.

_ يتم اختيار خدمات وزارة التموين من إضافة المواليد الجدد.

_ إدخال رقم البطاقة لمقدم الطلب وصاحب البطاقة.

_ الضغط على موافق.

_ تظهر عدة خانات للمواطن ، تتطلب اولا إدخال رقم البطاقة التموينية.

_ يكتب المواطن بيانات جميع أفراد الأسرة تباعا.

_ يتم كتابة بيانات المولود الجديد وأبرزها الرقم القومي وأيضا تاريخ الميلاد.

_يتم تحميل البيانات المستندات المطلوبة.

_ يتم مراجعة البيانات ثم ادخال رمز التحقق وبعدها حفظ مباشرة.

يتم الاستعلام من خلال موقع دعم مصر عن إضافة المواليد الجدد وأيضا من خلال مكتب التموين وذلك من عدد أفراد الأسرة في البطاقة التموينية وموعد وكيفية الصرف للفرد الجديد.

 

الفئات المستحقة لإضافة أفرادها الجدد لبطاقات التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة الحالية بتحديد الفئات المستحقة للحصول على دعم الخبز والسلع التموينية وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك من « الأرامل والمطلقات ، وأصحاب الأعمال اليومية ، وأيضا المواطنين المقيدين في وزارة التضامن الاجتماعي للحصول على معاش تكافل وكرامة».

ويمكن للمواطنين من الفئات السابقة إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين الكترونيا ، من خلال موقع دعم مصر للحصول على الدعم من قبل وزارة التموين.

 

تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد وتفعيل الرقم السري للبطاقة التموينية 2021