اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط منصة ذاكر التعليمية 2021 للمذاكرة والاستعداد لامتحانات الترم الدراسي الأول

 

يبحث العديد من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية عن رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر التعليمية، وذلك للمذاكرة والاستعداد لامتحانات الترم الدراسي الأول 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط منصة ذاكر التعليمية 2021، وخطوات التسجيل والدخول عليها.

 

رابط منصة ذاكر التعليمية 2021 :

 

 

خطوات تسجيل الدخول على منصة ذاكر التعليمية 2021 :

يمكن للطلاب تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول الي موقع المكتبة من هنا

2- الضغط علي كلمة "ذاكر الان".

3- اختيار اسم المادة التي يرغب الطالب في مذاكرتها.

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر 2021 لجميع المراحل الدراسية

وتقدم منصة ذاكر التعليمية للطلاب العديد من الميزات فور تسجيل الدخول عليها، حيث أنها تضم الكتب الدراسية التي تحمل مناهج الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، والتي يتم عرضها بطرق سهلة وبسيطة كي يتم استيعابها بسرعة، مثل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة، وذلك في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب باللغتين العربية والإنجليزية، والتي يتم تخزينها على أجهزة الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر للمذاكرة منها في أي وقت.

وتضم المنصة أكثر من 80 قاموس ومعجم للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد (2.0).

كما تضم المنصة بداخلها أسئلة واختبارات ومراجعات على منهج السنة المستهدفة، وتقدم محتويات كتابية ومصورة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وتشتمل علي أكثر من800 فيديو تعليمي للتعليم الفني بجميع تخصصاته حتى الآن، من فيديوهات تعليمية تفاعلية سواء عبر المنصات الإلكترونية أو التليفزيون المصري.

رابط منصة المكتبة الرقمية ذاكر.. للمذاكرة والاستعداد لامتحانات الترم الأول 2021