اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على حقيقة غياب ليفاندوفسكي عن كأس العالم للأندية

تصدر اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي التريند ومؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الأخيرة وذلك بعد تردد شائعات عن إصابته وغيابه لمدة 4 اسابيع، وعدم مشاركته مع فريقه بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية في قطر الشهر المقبل.

بايرن ميونيخ ينفي الشائعة نفي بايرن ميونيخ الألماني شائعة إصابة لاعبه ليفاندوفسكي وغيابه عن كأس العالم للأندية القادمة في قطر، وأكد الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى لم يصدر أى بيان حتى الآن حول إصابة النجم ليفاندوفسكى الذى تم استبداله فى المواجهة السابقة أوجسبورج، وهي المباراة الأخيرة التي لعبها بايرن ميونيخ في الدوري وفاز بها.

تعليق المدرب هانز فليك علي غياب ليفاندوفسكياكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، فى وقت سابق عن سبب استبدال ليفاندوفسكى ضد أوجسبورج، موضحا: "لقد شعر ليفاندوفسكى بالفعل بألم في عضلاته، لكنه قال إنه يمكنه التعامل معه جيدًا. وأخبرني عندما لن يتمكن من التعامل مع الألم سوف يخبرني، هذا ما فعله"، واضاف هانز أن التغير جاء سببه إجراء احترازي بسبب الخوف من اي إصابة للاعب، ولم يتحدث هانز فليك عن غياب ليفا عن مواجهة الاحد غدا ضد شالكه فى الدوري الألماني، وأضاف فليك فى تصريحاته للموقع الرسمى للبايرن مؤخرا: "كان تبديل ليفاندوفسكى من أجل سلامته، لأن روبيرت لاعب مهم جدا بالنسبة لنا. لم نرغب في المجازفة".

بايرن ميونيخ في كأس العالم للأنديةيشارك بايرن ميونيخ الألماني في كاس العالم للأندية في قطر ممثلا عن قارة أوروبا، وهو الفريق الفائز بالبطولة الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، وسيواجه البايرن الفريق الفائز من الاهلي المصري و الدحيل القطري في الدور نصف النهائي، وتقام البطولة في قطر في الفترة بين 4 الي 11 فبراير المقبل، ويسعي البايرن الي الفوز بالبطولة وتحقيق انجاز جديد له في الفوز 6 القاب هذا الموسم، وهو الأمر الذي لم يستطع أحد فعله منذ 2009 العام الذي توج فيه برشلونة 6 القاب في موسم واحد.

مباراة الدور ربع النهائييواجه الاهلي المصري بطل افريقيا بطل قطر الدحيل في افتتاح مباريات كاس العالم للأندية يوم 4 فبراير، في الريان الساعة 7 ونص، وينتظر بايرن ميونيخ الألماني الفائز من مواجهة الأهلي والدحيل، وذلك في حالة فوز الاهلي سيواجه الاهلي بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مصدر بالأهلي : القائمة النهائية لكأس العالم للأندية للفريق تصل اليوم قطر