اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

خطوات فتح حساب التوفير في البنك الاهلى والتجاري الدولي

تنزيل (2)
تنزيل (2)

أعلنت عدة بنوك عن إمكانية فتح حساب توفير وذلك بحد أدنى في بنوك البنوك 1000 جنيه فقط، فيما هناك بنوك أخرى رفعت الحد الأدنى إلى 20 ألف جنيه، ولكن لكل حساب توفير تفاصيل في البنوك، ولهذا إذا كنت ترغب في فتح حساب توفير في البنك الأهلى المصري أو بنك مصر أو بنك القاهرة وغيرهم من البنك، فعليك معرفة التفاصيل ومصاريف كارت الخصم المباشر وفتح الحساب والحد الأدنى.

حساب التوفير في البنك الأهلي المصري

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1000 جنيه.مصاريف فتح الحساب: 84 جنيه.مصاريف كارت الخصم المباشر: 50 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: 60 جنيه، وتتراوح بين 30 جنيه للكشف عن الحساب و30 جنيه مصاريف خدمة.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في البنك الاهلى المصري أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.

طريقة فتح حساب التوفير في بنك القاهرة

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1000 جنيه.مصاريف فتح الحساب: 40 جنيه.مصاريف كارت الخصم المباشر: 40 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: 55 جنيه كل 3 شهور.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في بنك القاهرة أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.

حساب التوفير في البنك التجاري الدولي

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 20 ألف جنيه.مصاريف فتح الحساب: 51 جنيه تشمل الدمغة.مصاريف كارت دبت: 50 جنيه إصدار، ويتم تجديده سنويًا بنفس التكلفة.مصاريف دورية كشف الحساب: 100 جنيه في السنة.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في البنك التجاري الدولي أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.

حساب توفير في بنك مصر

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1500 جنيه.مصاريف فتح الحساب: 30 جنيه.مصاريف كارت الخصم المباشر: 30 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: 55 جنيه كل 3 أشهر.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في بنك مصر أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا https://www.banquemisr.com/ar

حساب التوفير في البنك العربي الافريقي الدولي

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 10 آلاف جنيه.مصاريف فتح الحساب: 50 جنيه وتخصم 8 جنيه شهريًا.مصاريف كارت الخصم المباشر: 50 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: مجانًا من خلال الانترنت البنكي.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في البنك العربي الافريقي الدولي أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.

حساب التوفير في بنك أبو ظبي

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 10 آلاف جنيه.مصاريف فتح الحساب: 50 جنيه وتخصم 25 جنيه شهريًا.مصاريف كارت الخصم المباشر: 50 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: مجانًا من خلال الانترنت.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في بنك أبو ظبي أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.

حساب التوفير في بنك الاسكندرية

الحد الأدنى لفتح الحساب هو 1000 جنيه.مصاريف فتح الحساب: 30 جنيه.مصاريف كارت الخصم المباشر: 75 جنيه.مصاريف دورية كشف الحساب: 30 جنيه.ولمزيد من تفاصيل حساب التوفير في بنك الاسكندرية أو معلومات عن الحسابات أو القروض يرجى الضغط هنا.