اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة صوت العرب لعام 2021 على النايل سات وعرب سات

  تعد قناة صوت العرب، هي إحدي القنوات الفضائية التي تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، وتقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات المتنوعة ومن ضمنها برامج ترفيهية وسياسية وإجتماعية وغيرها وكل برنامج يناقش محتوي معين.     توجد قناة يوتيوب خاصة بقناة صوت العرب، وذلك لكي تقوم بعرض جميع المحتويات التي لم يراها المشاهدون على القناة بسبب ظرف أو بسبب آخر.     لا تعرض قناة صوت العرب  الأفلام والبرامج والمسلسلات فقط  ولكنها تعرض الأغاني البدوية بجانب الحفلات الغنائية والفيديو كليب لكبار الفنانين مثل هاني شاكر وأنغام وأصالة وغيرهم الكثير مما جعل هذه القناة تشتهر بشكل كبير وحظيت على إعجاب الكثير من الجماهير في وقت قصير.     وكان الهدف  وراء إطلاق هذه القناة هو الحفاظ على القيم والمبادئ الأخلاقية التي يتمسك بها الشعب المصري والعربي، حيث تلتزم بعادات وتقاليد المجتمع المصري التي نعيش فيه ولا تعرض محتوي سئ غير لائق.   وتعرض محتواها بشكل مجاني لجميع الفئات العمرية المختلفة.     ومن أهم البرامج التى تعرض على قناة صوت العرب لعام 2021 :  

تتعدد البرامج التي تعرض على قناة صوت العرب لعام 2021 :

  تعرض برنامج اسمعني بقلبك.   برنامج طلال والناس.   برنامج بانوراما.   برنامج القبطان.   برنامج رد اعتبار.   برنامج صوت مهم.   برنامج بدون مقدمات.   برنامج ملعب مصر.   برنامج حديث الناس.   برنامج كلام من نور.   برنامج حكاية كورة.   برنامج 60 دقيقة.        

تردد قناة صوت العرب 2020 :

  القمر النايل سات.   التردد 10971.   معدل الترميز 27500.   معامل تصحيح الخطأ 5/6. استقبل تردد قناة كراميش على القمر الصناعي نايل سات 2021