اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أوناجم يضع شرطا للحصول على مستحقاته المتأخرة أو الرحيل مجانا عن الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن المغربي محمد أوناجم مهاجم الفريق الأبيض، يواجه أزمة داخل صفوف الفريق بعدما رفض الرحيل عن صفوف الزمالك قبل حصوله على مستحقاته المتأخرة حال وجود عرض رسمي من أي نادٍ خارجي.

وأكد أوناجم لمسئولي الزمالك أنه لن يرحل عن الفريق قبل الحصول على كل مستحقاته المتأخرة، وحال وجود قرار من النادي بالاستغناء عنه فإنه سيحصل على مستحقاته المتأخرة وما تبقي من عقده مع الزمالك والممتد لما يقرب من موسمين.

وجاء قرار أوناجم بعدما علم اللاعب بوجود رغبة لدى الزمالك بالاستغناء عنه مقابل التعاقد مع مهاجم أجنبي، وهو ما رفضه أوناجم مؤكدا للمقربين منه أنه لن يقبل بطريقة التعامل التي يجدها في الزمالك هذا الموسم.

كما أكد أوناجم للمقربين منه أنه سيرفض كل العروض التي ستصله عن طريق الزمالك، ويتمسك بالرحيل المجاني عن الفريق.

شكوى جديدة من الزمالك ضد اتحاد الكرة بسبب نجم الأهلي

من ناحية أخرى تحدث الثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق مع البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق، وطلبا منه عدم ضمهما إلى قائمة المباريات في الفريق حال عدم مشاركتهما أساسيان في المباريات.

وأكد المصدر أن جنش وعلاء أكدا للمدير الفني أنهما لن ينضمان للمباريات ويجلسان على دكة البدلاء، وطلبا أن يكون ضمهما في المباريات التي سيشاركان فيها في التشكيل الأساسي.

وبالفعل اتفق باتشيكو مع الثنائي على استبعادهما من قائمة المباريات طالما لن يكون لهما مكان في التشكيل الأساسي في المباريات، وهو ما حدث خلال المباريات السابقة في الدوري والتي لم ينضم فيها محمود جنش ومحمود علاء لعدم مشاركتهما في التشكيل الأساسي.

ويجهز محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، عرضًا للرحيل عن القلعة البيضاء، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية والاعتماد على محمد أبو جبل، وهو ما أثار استياء جنش، لاسيما أن نادى الاتحاد السكندري يعد الأقرب لضم اللاعب، بعدما تواصل أحد المسئولون مع الحارس وعرض عليه الانتقال لصفوف زعيم الثغر، خاصة أن جنش من أبناء الإسكندرية، مع عودة محمد صبحى حارس الزمالك المعار للاتحاد، وهو ما يدرسه الحارس في الوقت الحالي قبل اتخاذ الطريق الرسمي للرحيل.

مصدر بالزمالك: إدارة الأبيض رفضت شكوى الحكام في الفيفا