اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قصة حريق المرج كاملة والسبب الرئيسي وراء الحادث المؤلم

حريق المرج
حريق المرج

حريق المرج حادثة مُفجعة أنهت حياة أسرة بالكامل خلال الساعات الأخيرة، انهى الحادث على مستقبل وحياة أسرة بالكامل داخل شقتهم وهم في أمن مكان لهم، ولكن القدر كان مكتوبًا فنهاية الحياة بيد الله والطريقة بأمره فقط جل وعلا في ملكوته.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، قصة حريق المرج بالكامل التي انهت حياة أسرة كاملة ولم يتبقى منهم واحدًا على قيد الحياة.

قصة حريق المرج كاملة

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل عقار سكنى قبل قليل، وذلك بعد عدم مقدرة الأهالي السيطرة على الحريق الذى كان أكبر من القدرات الشخصية للسيطرة عليه.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع حريق المرج على الفور لمعاينة الشقة ومعرفة سبب الحادث وتبين أنه كان هناك نشوب حريق ضخم داخل أحد الشقق العقارية.

وقام رجال الإطفاء بالسيطرة على النيران بعد أن ضمت الحملة أكثر من 5 سيارات للسيطرة على الحريق وبالفعل نجحت في مهمتها ولكن الأمر لم ينجح في الحفاظ على الأرواح.

وفاة أسرة حريق المرج

وبعد السيطرة على الحريق تبين وفاة أسرة مكونة من ٥ أشخاص وتم نقل الجثث للمستشفى وجارٍ عمليات التبريد لعرضهم على الطبيب الشرعي لتشريح الجثث.

تحريات النيابة عن حريق المرج

كشفت تحريات أجهزة الأمن الأولية في واقعة وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالمرج في حريق التهم شقتهم ان السبب ماس كهربائي ولا توجد حتى الأن أي شبهة جنائية حول وفاة الأسرة بالكامل، لكن التحقيقات لم تنتهى بعد.

وأضافت التحريات أن الجيران اكتشفوا تصاعد الدخان من الشقة وفى غضون دقائق التهمتها النيران، ولم يستطيع أحد في السيطرة على الحريق.

الصحة تكشف تفاصيل حريق محدود بالورشة المركزية بالعباسية