اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لمختلف المراحل الدراسية.. رابط تسجيل دخول منصة التعليم المصري 2021

يبحث العديد من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية للتعليم ما قبل الجامعي، والمعلمين وأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم، عن رابط تسجيل دخول منصة التعليم المصري، وذلك لمتابعة شرح الدروس، ومذاكرة المناهج التعليمية أون لاين، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط منصة التعليم المصري 2021، وخطوات التسجيل والدخول للاستفادة من المحتوى التعليمي عليها.

رابط منصة التعليم المصري 2021:

خطوات تسجيل الدخول على منصة التعليم المصري 2021:

- أولا الضغط على الرابط من هنا

- ثانيا الضغط على انشاء حساب جديد.

- ثالثا الضغط على بوابة التسجيل للمعلمين والطلاب.

- رابعا كتابة الاسم والرقم السري.

- خامسا الضغط على تسجيل الدخول.

وتتيح منصة التعليم المصري جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية على بوابة التعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى اتاحة البريد الإلكتروني الموحد والذي يخدم أكثر من 20 مليون طالب من "الصف الرابع الابتدائي حتى المرحلة الثانوية والدبلومات الفنية" وجميع المعلمين (عام وفني) مجانا لجميع المدارس (حكومي وخاص).

وتضم المنصة الكثير من المنصات الإلكترونية الأخرى، المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، لتفعيل نظام التعليم الهجين ومن هذه المنصات، منصة البث المباشر، منصة ادمودو، بنك المعرفة المصري، المكتبة الرقمية.

كما تتيح المنصة رقم هاتف الدعم الفني 19368، بخلاف خدمة المحادثة أون لاين مع أحد موظفي الدعم وفق المواعيد المتاح فيها ذلك، ويمكن استعراض محتويات الدليل لكل فئة من خلال اختيار اسم الدليل، ثم إدخال اسم المتصفح للخدمة، ثم اختيار الصف الدراسي، وطلب استعراض الدليل الخاص به.

دور منصة التعليم المصري ورابط الدخول عليها