اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف

موعد امتحانات الترم
موعد امتحانات الترم الأول 2021

ازداد البحث عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، من قبل الطلاب وأولياء الأمور، عن معرفة موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع المراحل الدراسية، وجاء ذلك بعد قرار الحكومة بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، لبعد انتهاء إجازة نصف العام، ولذلك ننشر لكم موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 خلال السطور المقبلة.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

نفت وزارة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومجلس الوزراء، الأخبار المتداولة حول إلغاء امتحانات الترم الأول، مؤكدة أنها ستبدأ مع بداية الفصل الدراسي الثاني في أواخر شهر فبراير القادم.

لينك مباشر لتسجيل الدخول على منصة منظرة عمان 2021

كما إشارات إلى أنه من الممكن أن يؤدي الطلاب الامتحانات في شهر مارس المقبل، حسب الحالة الصحية في مصر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد التي تهدد العالم، حيث كان من المقرر أن تعقد الامتحانات في 23 يناير من الشهر الجاري. وأضافت إلى أنه هناك سيناريوهات عديدة وضعتها الوزارة للتعايش مع فيروس كورونا، لإجراء الامتحانات واستكمال العام الدراس حفاظًا على صحة الطلاب.

بالرابط.. خطوات وشروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021

موعد امتحانات الترم الاول 2021

وفي هذا السياق، يذكر أن امتحانات الثانوية العامة والفنية، لا يوجد أي قرار رسمي بترحيلهما، وستعقد في مواعيدها المحددة فتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم 29 مايو المقبل وستكون ورقيًا، وامتحانات الثانوية العامة 19 يونيه المقبل.

كيفية استخراج تصريح عمل الكترونيا

رابط الاستعلام عن المساعدة  المقطوعة عبر وزارة الموارد البشرية..شروط الإستحقاق وموعد الصرف

رابط مباشر لتسجيل الدخول على منصة درسك الأردنية 2021