اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

عميد طب بنها يستقبل وفدا من مستشفى السلام الدولي لمناقشة تعاقد علاج أعضاء هيئة التدريس

1
1

استقبل اليوم الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب جامعة بنها وفدا من مستشفى السلام الدولي، وذلك بحضور الدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتوره نيرمين عدلي وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع، والدكتور هشام الرشيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

في هذا السياق.. تضمن الوفد الدكتوره ديانا لبيب مديرة مبيعات مستشفى السلام الدولي، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاقد مع مستشفى السلام الدولي لعلاج أعضاء هيئة التدريس.

 ومن جانبه.. أشار "القاضي" إلى أهمية هذا التعاقد، بما يتيح تقديم خدمة علاجية أفضل لأعضاء هيئة التدريس.

كما استقبل "القاضي" أمس الثلاثاء وفدا من رجال الأعمال بمحافظة القليوبية، وذلك في إطار دعم بناء مستشفى بنها الجامعي الجديد.

«الجيزاوى» يتفقد رفع كفاءة وصيانة عددا من المنشآت بجامعة بنها

كان على رأس الوفد رجل الأعمال ا. أحمد شعلان و ا. نجلاء عفيفي "رئيس المبادرات بالمحافظة" و رجل الأعمال ا. أشرف محمد درويش، حيث تم مناقشة عدد الموضوعات المتعلقة بوضع برنامج متكامل لدعم بناء المستشفى الجديد، حرص على حضور الإجتماع الدكتوره نيرمين عدلي "وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع" و الدكتور هشام رشيد "وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا" و الدكتور عمرو الدخاخني "مدير المستشفيات الجامعية ببنها".

ومن جانبه أكد "القاضي" على أهمية الدعم والمشاركة المجتمعية من أجل إستكمال حلم بناء مستشفى بنها الجامعي الجديد، مع دعوة رجال الأعمال وأصحاب عمل الخير للمشاركة في هذا العمل الخيري.

وكان قد استقبل الدكتور مصطفى القاضي عميد الكلية وفداً من دولة العراق الشقيق برئاسة سيادة القنصل العراقي، وذلك للأطمئنان على الطلاب العراقيين بالكلية.

كما حرص القنصل العراقي على مقابلة مجموعة من الطلاب العراقيين بالكلية و سؤالهم عن ما إذا كانت هناك أي معوقات تقابلهم في أثناء دراستهم، كانت هذه الجلسة بحضور الدكتور محمد جوده، والدكتوره نرمين عدلي، والمدير التنفيذي لمستشفى الجامعه الدكتور طارق عيسوى، والدكتور عمرو الدخاخني "نائب المدير".

ومن جانبه اكد "عميد الكلية" على حرص الإدارة على رعاية الطلاب الوافيدين، وإزالة أي معوقات قد تواجههم أثناء دراستهم بالجامعة.

مشروع بحثي مشترك بين جامعة بنها ووكالة الفضاء المصرية لبناء قمر صناعي للاستشعار عن بعد