اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021

مديريه-الامن-العام-فى-الاردن-2021
مديريه-الامن-العام-فى-الاردن-2021

ازداد معدل البحث من قبل المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية عن التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021 ، والتي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية بعد استفياء الأوراق والشروط المطلوبة. ويقدم موقع «الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021، رابط التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021، خطوات التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021.

التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021

قامت وزارة الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية ، بالاعلان عن وظائف سائق_ مسلح ، ضمن وظائف تجنيد الأمن ، حيث سيتم قبول من توافرت بهم الشروط المطلوبة ، وذلك بعد التسجيل والتقديم الكترونيا خلال الفترة المحددة ، لاختيار أفضل المتقدمين لتلك الوظائف. رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة 1442 بالسعودية

رابط التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021

يمكن التقديم في الوظائف التي تم الإعلان قبل وزارة الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية ، وذلك بعد استفياء كافة الشروط والأوراق ، وذلك حتي يتم فرز الطلبات واختبار أفضل المتقدمين لتلك الوظائف من خلال الرابط التالي للوزارة مباشرة من هنا.

خطوات التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021

يتم التسجيل في وظائف تجنيد الأمن العام في الأردن 2021 وذلك من خلال اتباع عدة خطوات كالآتي:_ 1_ الدخول إلى موقع وزارة الداخلية في الأردن من خلال الموقع الذي تم الإعلان عنه وذلك عبر الرابط التالي من هنا. 2_ يتم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم للوظيفية. 3_ يتم كتابة " الاسم ، وتاريخ الميلاد ، والعنوان ، ورقم الهاتف ، ورقم الهوية". 4_ إضافة الأوراق المطلوبة ومنها الصورة الشخصية. 5_إضافة نسخة من شهادة القيادة للمتقدم للوظيفة. 6_ الضغط على كلمة استعلام أو حفظ. 7_ يتم مراجعة البيانات الخاصة بالمتقدم.

اقرا ايضا

لينك منصة أوبن إيمس الأردنية openemis للاستعلام عن نتائج الصف الدراسي الأول https://emis.moe.gov.jo تعرف على طرق الإسكان الثلاث للإستعلام عن أحقية الحصول على الوحدات الإعلان التاسع ورابط موقع الوزارة