اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على تفاصيل فيلم في عز الضهر لمينا مسعود

0cdb1af0-d67f-4c94-9301-eb00c3c42769
0cdb1af0-d67f-4c94-9301-eb00c3c42769

يستضيف أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، مؤتمر صحفي للنجم العالمي مينا مسعود للتحدث عن تفاصيل فيلم " في عز الضهر" حيث يشارك مينا مسعود لأول مرة في فيلم مصري مع مجموعة من الفنانين المصريين.

استقبل الآن تردد قنوات الفنكوش الجديدة 2021

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل فيلم "في عز الضهر" بحضور مينا مسعود

كما يعقد صناع فيلم "في عز الظهر" بعد قليل مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الفيلم، وذلك بحضور بطل العمل مينا مسعود وبطلة العمل هنا الزاهد والمؤلف كريم سرور والمخرج مرقس عادل والمنتج عادل سعد، ودكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. ويعتبر الفيلم العمل الأول من نوعه للفنان مينا مسعود وذلك بعد نجاح فيلمه "Aladdin" فى دور العرض. ويجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله في قصة حب. شاهد أقوي إشارة لقناة روتانا سينما لعام 2021 على النايل سات

مينا مسعود في فيلم " في عز الضهر"

كما يشاركه في بطولة فيلمه المصري الجديد كل من هنا الزاهد، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وإنتاج عادل سعد.

من هو مينا مسعود بطل فيلم " في عز الضهر"

- مينا مسعود مواليد 17 سبتمبر 1991. - هو ممثل ومغني كندي من أصل مصري معروف بأداء دور البطولة لفيلم علاء الدين الذي صدر عام 2019. - في يوليو 2017، استقرت شركة "ديزني" عليه للعب دور علاء الدين في النسخة الواقعية للفيلم. - كما لعب دور طارق القصار في المسلسل التلفزيوني جاك رايان، كما كان له دور في مسلسل "نيكيتا" في الموسم الأول، وقام بالمشاركة بالأداء الصوتي في لعبة "واتش دوغز 2".

استقبل تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي الجديد 2021

- مينا مسعود شخص نباتي، وقام بعمل برنامج تلفزيوني اسمه «Evolving» في سبتمبر 2019. - تم اختيار مينا ليكون ممثلًا رسميًا لمصر في مبادرة "اتكلم عربي" وهي حملة هدفها حماية الهوية العربية للمغتربين المصريين وخاصة الأطفال العرب. - عانى مسعود في بداية حياته المهنية في تورنتو قبل حصوله على دور علاء الدين. تعرف على تردد قناة ايجي بيست egybest الجديدة 2021 - يشير مينا إلى أن اختيار الأدوار الرئيسية يتم من خارج لوس أنجلوس وتأمل المؤسسة أن تغير ذلك عن طريق مساعدة المدربين لهم والمساعدة في التدريب حتى يتمكنوا من الحصول على أدوار. يشار إلى آخر أعمال مينا مسعود والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin" وقد تم طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.

استقبل تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 2021

ضبط تردد قناة tom & jerry الجديدة 2021

تعرف علي تردد قناه النهار الناقلة لمسلسل سكن البنات

احدث تردد لقناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021 على نايل سات

اضبط تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

تردد قناة أون تايم سبورت2021| الناقله لمباراة الأهلي وبيراميدز