اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط استخراج بطاقة التموين الجديدة 2021

  يبحث المواطنين في مصر خلال الأيام الحالية عن كيفية استخراج بطاقة التموين الجديدة 2021 ، وأيضا بدل التالف والفاقد وأيضا كيفية إضافة المواليد الجدد ، ونقل الزوجة إلى بطاقة الأسرة الجديدة.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، استخراج بطاقة التموين الجديدة 2021.    

استخراج بطاقة التموين الجديدة 2021

  أتاحت وزارة التموين خلال الفترة الحالية للمواطنين خدمات متعددة عبر موقع دعم مصر ، سواء من إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينة لفئات محددة ، أو نقل الزوجة لبطاقة الأسرة الجديدة ، وأيضا استخراج بطاقة تموينية بدلا عن المفقودة أو الناقله.   وخدمات موقع دعم مصر الكترونية ، لتسهيل الأمور على المواطنين ، دون الحاجة للذهاب للمصالح الحكومية ، وأيضا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد والذي يوجد في مصر ومعظم دول العالم ، من خلال إدخال بيانات الأفراد كاملة وصحيحة.   برلماني: وزير التموين طمأن اللجنة الإقتصادية على مخزون الأغذية الرئيسية

رابط ستخراج بطاقة التموين الجديدة 2021

  يمكن للمستفيدين من خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إجراء كافة الخدمات الكترونيا وذلك من خلال الدخول إلى بوابة مصر الرقمية ، وبعد ذلك يتم اختيار خدمات التموين ، وإدخال البيانات والأوراق المطلوبة ثم الضغط على حفظ بعد مراجعتها وذلك من خلال الرابط الاتي www.tamwin.com.eg.    

خطوات ستخراج بطاقة التموين الجديدة 2021

    يتم الحصول على خدمات موقع دعم مصر مباشرة بعد اختيار خدمات التموين ، وكتابة رقم البطاقة التموينة ، ومن ثم يتم اختيار البطاقة النشطة لإستخراج بدل فاقد أو تالف أو مفقود أو للاستعلام عن موعد الحصول عليها أو نقل أفراد من محافظة لأخرى ، ويتم اختيار إصدار جديد في حالة إضافة مواليد جدد أو فصل أفراد.    

ويمكن استخراج بطاقة تموين جديدة من خلال الخطوات الآتية:_

    1_ الدخول إلى موقع دعم مصر عبر الرابط التالي ww.tamwin.com.eg.   2_ إدخال رقم الهاتف.   3_ اختيار إحدى الخدمات التموينة.   4_ إدخال بيانات الأسرة بالكامل.   5_ كتابة رقم البطاقة التموينة والرقم القومي لصاحب البطاقة.   6_ كتابة الرقم القومي لأفراد الأسرة.     7_ تحميل المستندات المطلوبة سواء من صور بطاقة الرقم القومي أو شهادات الميلاد لأفراد الأسرة.   8_ مراجعة البيانات ثم الضغط على حفظ.     جدير بالذكر أنه يتم الاستعلام عن موعد الحصول على بطاقة التموين الجديدة أو الموافقة على الطلب من إضافة المواليد الجدد وفصل الأفراد من خلال بوابة موقع مصر الكترونيا. شروط عودة بطاقة التموين المحذوفة وطريقة تفعيلها  https://www.tamwin.com.eg/