اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط وخطوات التقديم في حساب التعليم الإضافي في الأردن للمعلمين 2021

حساب التعليم الإضافي
حساب التعليم الإضافي

يبحث كثير من المعلمين عن رابط وخطوات التقديم في حساب التعليم الإضافي في الأردن 2021، حيث أعلنت وزارة التربية الأردنية عن فتح باب التسجيل والتقديم في التعليم الإضافي للخريجين الجدد، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات تقديم المعلمين في حساب التعليم الإضافي في الأردن 2021.

رابط تقديم المعلمين في حساب التعليم الإضافي في الأردن 2021:

خطوات تقديم المعلمين في حساب التعليم الإضافي في الأردن 2021:

1- يقوم المعلم بالضغط على هذا الرابط من هنا

2- يسجل المعلم الرقم الوطني الأردني.

3- يسجل المعلم جميع البيانات المطلوبة التي سوف تظهر أمامه، من اسم وإيميل، مؤهل، ورقم قومي،..،.

4- يسجل المعلم موافقته على جميع الشروط المطلوبة.

5- يقوم المعلم بالضغط على ارسال طلب التوظيف.

رابط مباشر للتقديم للمعلمين على حساب التعليم الإضافي في الأردن

ويتمكن المعلمين بالتقديم على الوظائف الإلكتروني، حيث صرحت وزارة التربية الأردنية بحاجتها إلى مجموعة من التخصصات مثل اللغة الانجليزية، والعلوم، واللغة العربية، والرياضيات، والعديد من مختلف المواد والتي يتم العمل على اختيارها من خلال المختلف من المعلمين من هنا والتي تتم بناء على المختلف من المؤهل واستيفاء ومختلف الشروط والأوراق التي يتم العمل على طلبها.

وأشارت الوزارة إلى أن التسجيل على حساب التعليم الإضافي في الأردن بدأ بالفعل منذ يوم الاثنين الماضي الموافق 25 من شهر يناير الجاري 2021، وسوف يستمر حتى مساء يوم الأحد الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري، داعية الجميع للتقديم.

ونوهت إلى أن التقديم على حساب التعليم الإضافي خاص بالخريجين الجدد أو الذين لم يتقدموا سابقا للتعليم الإضافي، مشددة على أهمية اتباع كل الخطوات بدقة وتجنب الخطأ فيها.

وختمت وزارة التربية: سيتم إجراء امتحان لهذه الفئة في القريب العاجل، موضحة أنه سيتم إعلامهم بالموعد عن طريق الهاتف أو بمتابعتكم اليومية لموقع التعليم الإضافي أعلاه.

ويمكن للخريجين الجدد الدخول على موقع حساب التعليم الإضافي لتقديم طلب ثم إدخال الرقم القومي الخاص به، إذ بالإمكان قراءة تعليمات الطلب أو التعديل عليه وطباعة آخر موجود مسبقا.

تعرف على رابط التقديم للمعلمين على حساب التعليم الإضافي بالأردن