اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الاستعلام عن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار لشهر يناير 2021

fb
fb

الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار، يبحث الكثير من المستفيدين من قطاع غزة عن طريقة الاستعلام عن استحقاقية المنحة القطرية وقدرها 100 دولار لشهر يناير، والتي تعطيها قطر لسكان غزة المتضررين من الحرب وما يخالفها من ظروف اقتصادية صعبة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2021

المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

يتم اعطاء هذه المنحه للاسر محدودة الدخل والتي لا يوجد لديهم دخل ثابت وذلك بعد التاكد من ذلك عبر التقدم بطلب عبر الرابط الالكتروني عبر الانترنت حيث يتم فحصه وبناءا علي ذلك يتم ادراج الاسم ضمن المستحقين، ويترقب مستحقي المنحة القطريه الموعد الرسمي التي ستعلنه الوزارة لكي يتم فيه وضع المنحه الخاص بهم في الحساب البريدي لكل اسره حيث يتم اختيار هذه الاسر وفقا لمجموعه معينة من لمعايير التي يتم التاكد منها عبر عمل بحث اجتماعي لهم للتاكد من استحقاقهم للمبالغ المصروفه لكي يصل الدعم الي مستحقيه.

خطوات الاستعلام عن كود الطالب2021

خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار

• اولا للإستعلام عن المنحة القطرية يجب تسجيل الدخول عبر الرابط الرسمي للمنحه القطريه 100 دولار http://www.mosa.gov.ps/ • ثم قم بالضغط علي كلمة الاستعلام عن المنحة القطرية . • قم بإدخال البيانات المطلوبه من اسم ورقم الهويه وتاريخ الميلاد . • بعد التاكد من تسجيل البيانات بشكل صحيح يتم الضغط علي زر استعلام

خطوات الاستعلام عن ترقيات المعلمين بموقع الأكاديمية المهنية كادر المعلم 2021

بالرابط المباشر..خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2021

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة..رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2021

خطوات الاستعلام عن نتيجة ترقيات معلمي الأزهر