اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رامز جلال تريند على جوجل بسبب مقلب نيرمين الفقي.. تعرف على التفاصيل

72035d82-e9e5-4e27-839c-1bbc120e5a50
72035d82-e9e5-4e27-839c-1bbc120e5a50

تصدر الفنان رامز جلال التريند على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ما نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورة تجمعها به وعلقت عليها وكتبت: "مقلب رامز وأنا شربت المقلب". وأثارت الصورة حالة من الجدل، وتساءل الكثير من الأشخاص هل وقعت الفنانة نيرمين الفقي فريسة لبرنامج المقالب الجديد لرامز؟، ولكن بعد كافة التساؤلات التي طرقت بال الجمهور اتضح أنها صورة قديمة من كواليس برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب وعرضه قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان عام 4 يوليو 2016، وكانت النجمة نيرمين الفقى ضحيته وشاركت في المقلب.

سمية الخشاب عن شخصية شهرزاد في the masked singer: تشبهني في الأنوثة والرقة

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

وبعد أثارة حالة من الجدل على الصورة التي نشرتها الفنانة نيرمين الفقي، حيث يتعمد رامز جلال أن تسيطر حالة من الغموض والتكتم حول برنامجه كل عام كأحد أنواع الدعاية والتسويق للبرنامج، إلا أن بعض المعلومات المسربة حول طبيعة برنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021 تشير إلى أن رامز جلال بدأ تصوير البرنامج في إمارة دبي كما فعل في نسخة العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، وانتهى من تصوير 10 حلقات منه.

هند صبري: فخورة بحصولي على وسام الفنون والآداب الفرنسي

كما تسربت بعض المعلومات عن ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد للمقالب، لاعبو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي. ويمر رامز جلال حاليا ببعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، التي تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

برنامج رامز جلال مجنون رسمي 2020

تدور فكرة البرنامج العام الماضي على استضافه ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف حيث يعتمد على الفنانة والمذيعة أروى التي تجري المقابلة مع الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز.

مينا مسعود يشارك في فيلم مصري ” في عز الظهر”

ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة والضيف يغادر الاستوديو ليفاجأه بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب ويستخدم بعض الحيوانات المخيفة.

آخر أعمال الفنان رامز جلال

ينتظر رامز جلال عرض أحدث أفلامه الجديدة "أحمد نوتردام"، خلال الفترة القادمة بعد أن انتهى من تصوير الفيلم بالكامل. وتدور قصة للفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم.

رضوى الشربيني في إطلالة كلاسيكية على فيس بوك

كما جاء دور رامز في شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو. ويشاركه فى بطولة الفيلم كل من: بيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، من تأليف لؤى السيد.

آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي 2021

يشار إلى أن نيرمين الفقي تشارك في مسلسل شارع 9 بطولة كل من الفنان محمود عبد المغني وأحمد وفيق ورانيا يوسف وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

وفاء عامر تنشر صورة لها مع شقيقتها لأفيش مسلسل سكن البنات

وتدور أحداث مسلسل شارع 9 في حي من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9، ويتضمن العمل دراما إنسانية وعلاقات اجتماعية متشعبة، كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التي تهم الأسرة المصرية، منها علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت وأيضًا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

مسلسل لؤلؤ

كما تشارك في مسلسل لؤلؤ، ويعرض حاليا على قناة on وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

منة فضالي تنشر مواعيد عرض مسلسلها الجديد عبر فيس بوك

وتشارك نيرمين الفقى، في مسلسلى: " النمر" مع محمد امام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. ومسلسل "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومقرر عرض العملين فى شهر رمضان 2021.

حسن الرداد يتذكر وفاة والدته بصورة على فيس بوك

شاهد.. ريم مصطفى تخطف الأنظار بملابس رياضية

أنغام تشارك جمهورها بفيديو لأحد أغانيها