منوعات و المرأة و الطفل

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير ورابط الإستعلام عن قيمتها

زاد الاستعلام في هذه الفترة عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم من موقع المصرية للاتصالات ، حيث يقوم المواطنون العملاء في شركة المصرية للاتصالات بالبحث عن فاتورة شهر يناير التي تصدر بصفة ربع سنوية ، واخر موعد لتسديدها ، وطريقة سدادها عبر الرابط الإلكتروني لشركة المصرية للإتصالات.

تعرف على طريقة سداد فاتورة المياة الكترونيا

يسعى العملاء لعدم التأخير في دفع فاتورة التليفون الأرضي تجنباً للغرامة المالية المتخلفين خلال مواعيد المهلة المحددة من قبل الشركة وقيمتها 10 جنيه كحد أدنى و 1.5 % من إجمالي قيمة الفاتورة الربع سنوية كحد أقصى حتى لا يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط ثم القطع النهائي للحرارة ، ولذلك يقومون بالاستعلام عنها إلكترونياً من خلال الرابط الإلكتروني الذي اتاحته شركة المصرية للإتصالات استكمالاً للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة للمواطنين.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2021 .. طريقة ومواعيد السداد

وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير التي أصدرتها شركة المصرية للإتصالات يوم 15 يناير الحالي :

واتاحت أيضاً الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام او دفع فتورة التليفون الارضي من خلال الموقع الرسمي للشركة https://billing.te.eg/ar-eg ، وذلك للتسهيل على العملاء، وتقليل الازدحام .

خطوات الإستعلام :

1 – الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط   https://billing.te.eg/ar-eg
2- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .
2 – اختر خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.
3 – ادخال كود المحافظة
4 – ادخال رقم التليفون الأرضي
5 – اضغط على استعلم.

ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال السداد من خلال سنترالات الشركة المصرية الإتصالات ، أوالسداد عن طريق خدمة فورى ، أو السداد عن طريق ماكينات الصراف الآلى ATM لبعض البنوك مثل ماكينات البنك الأهلى المصرى وبنك التجارى الدولى. السداد عن طريق خدمة فودافون كاش.

11 طريقة لسداد فاتورة الكهرباء وشحن العداد الكترونيا…تعرف عليها

تعرف على طرق دفع فاتورة الكهرباء الكترونيًا من فورى وفودافون كاش وطريقة الاستعلام عن الدفع

تعرف على طريقة تفعيل الرقم السري للبطاقة التموينية ومراكز التنشيط

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى