اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

مقارنة بين سعر ومواصفات أحدث هواتف اوبو Oppo Reno 4 و Oppo Reno 5

Oppo-Reno-4-Pro
Oppo-Reno-4-Pro

تنافس شركة اوبو حاليًا في الأسواق بهاتفين وهما Oppo Reno 4 و Oppo Reno 5 ، ويمتلك كل منهم مميزات في الشاشة والكاميرا والسعر، وفي هذا التقرير، نقدم لعشاق هواتف اوبو مقارنة بين الجهازين من حيث السعر والامكانيات ومواصفات الكاميرا.

هاتف Oppo Reno 4

امكانيات Oppo Reno 4

• يدعم الراديو الـ Fm . • يأتي الهاتف بأبعاد 160.3×73.9×7.7 ملم مع وزن 165 جرام . • متانة وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من البلاستيك المشابه للزجاج . • يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim . • يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G .

سعر ومواصفات هاتف honor view 40

• يأتي الهاتف بشاشة بشكل الثقب المزدوج من نوع Super AMOLED بمساحة 6.4 إنش مع جودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش وتدعم الشاشة أبعاد العرض بنسبة 20:9 لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف سواء في التصفح أو مشاهدة الفيديوهات .. الخ مع دعم الشاشة لوضع الـ Dark Mode لتحويل النظام بالكامل إلى اللون الأسود وتحتل الشاشة من الواجهة الأمامية نسبة 90.7% مع دعم الشاشة لمعدل التحديث الـ 60Hz فقط بالإضافة إلى دعم الشاشة إلى وضع الـ Smart AirControl للتحكم في الشاشة عن بعد بدون اللمس بالإضافة لدعم الشاشة لوضع الـ OSIE Ultra Clear Visual Effect لضبط الألوان بشكل أفضل أثناء استخدام الهاتف . • يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4X . • يدعم الهاتف منفذ الـ USB الأحدث حيث يأتي من نوع Type C كما يدعم خاصية الـ OTG . • البطارية تأتي بسعة 4015 مللي أمبير كما تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط بتقنية الـ VOOC Flash Charge 4.0 . • يأتي بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 10 مع واجهة أوبو الأحدث الـ ColorOS 7.2 . • يتوفر الهاتف باللون الأزرق وباللون الأسود .

مواصفات كاميرا Oppo Reno 4

• الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 بمستشعر من نوع Sony IMX616 وتدعم التصوير بوضع الـ Ultra Night Selfie Mode للحصول على صور أفضل في الإضاءة الخافتة أما عن الثانية فهي عبارة عن مستشعر AI enhanced Smart Sensor لاستخدام الهاتف بدون اللمس عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي لحركة يدك . • الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 بمستشعر من نوع Sony IMX586 أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع وتأتي بمستشعر من نوع HYNIX HI846 أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الماكرو أما عن الكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الـ Mono للعزل مع فلاش أحادي من نوع ليد فلاش .

سعر Oppo Reno 4 في مصر

سعر Oppo Reno 4 في مصر هو 6290 جنية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام وفي بعض المحلات يتم عمل عروض عليه ليصل سعره إلى 5800 جنية.

هاتف Oppo Reno 5

محتويات علبة اوبو Reno 5

سوف تحتوي علبة هاتف اوبو Reno 5 على اسكرينة هدية ورأس الشاحن السريع مع سلك USB من نوع Type C ودبوس معدني وكتيب الهاتف وضمان مع سماعات للهاتف وجراب لحماية ظهر الهاتف.

مواصفات اوبو Reno 5

يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن . منفذ الـ USB يأتي من نوع Type C بالإضافة لدعمه لخاصية الـ OTG . البطارية تأتي بسعة 4310 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع بقوة 50 واط بتقنية الـ SuperVOOC . مواصفات هاتف شاومى redmi 9a الجديد أرخص سعر في الهواتف الذكية يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة أوبو الأحدث الـ ColorOS 11.1 . وسائل الأمان والحماية الموجودة بالهاتف : يدعم مستشعر البصمة ويأتي أسفل الشاشة كما يدعم خاصية الـ Face Unlock . يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت في منفذ منفصل .

امكانيات كاميرا اوبو Reno 5

- الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 44 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 . - تصوير الفيديوهات فالكاميرا الأمامية تدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير الـ Slow Motion بجودة الـ FHD بدقة 1080. - الكاميرا الخلفية رباعية، الأولى بدقة 64 ميجا بكسل والثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

سعر Oppo Reno 5

من المتوقع أن يكون سعر Oppo Reno 5 بمجرد ظهوره في السوق المصري فبراير القادم 6000 جنية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام.

تعرف على باقات فليكس فودافون | فليكس الأسبوعي والشهري

جميع أكواد اتصالات 2021 | أكواد باقات النت واتصالات كاش

اكواد باقات الفيديو من we وسعرها وطريقة المحاسبة