اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط تسجيل دخول منصة برتيانيكا 2021

تنزيل (1)
تنزيل (1)

    يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي عن كيفية تسجيل دخول منصة برتيانيكا 2021 ، ضمن المنصات التعلمية التي تم تخصيصها لتلك المرحلة لتحقيق قدر من الاستفادة التعلمية للطلاب.   ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ، تسجيل دخول منصة برتيانيكا 2021.    

رابط تسجيل دخول منصة برتيانيكا 2021

    منصة برتيانيكا هي احدى منصات التعليم الالكتروني والتي وجدت في مصر ، لمساعدة طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 ، على تلقي المناهج والمواد الخاصة بهم الكترونيا.   ويحصل طلاب الصف الثالث الثانوي منذ بدء العام الدراسي الحالي ، على خدمات تعلمية من خلال نظام التابلت المدرسي ، ومنها تسجيل دخول منصة برتيانيكا التعلمية ، ومن ضمن مزايا تلك المنصة تسجيل الدخول لبنك المعرفة.    

خطوات تسجيل دخول منصة برتيانيكا2021

  يتم تسجيل الدخول لمنصة برتيانيكا لطلاب الثانوية العامة 2021 للاستفادة من خدمات المنصة ، وذلك كالأتي :_ تعرف على كيفية تسجيل الدخول على منصة أوبن إيمس الأردنية Openemis للاستعلام عن نتائج الصف الدراسي الأول 1_ الدخول إلى منصة برتيانيكا وذلك من خلال الرابط الاتي https://www.ekb.eg/ar/tutorials.   2_ يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.   3_ يكتب الطالب البريد الالكتروني الموحد.   4_ ثم يتم إدخال كلمة المرور.   5_ يسجل الطالب الدخول للمنصة.     جدير بالذكر أنه يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي من خلال تلك المنصة الحصول على كافة الدروس في المواد المقرر ، وايضا متابعة المراجعات المتعددة عبر المنصة.   بالخطوات… كيفية عمل فصل دراسي داخل منصة ادمودو 2021