اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على مكان تشييع جنازة محمد الصغير

جنازة محمد الصغير
جنازة محمد الصغير

توفى صباح اليوم الجمعة ، مصفف الشعر وخبير التجميل محمد الصغير والد الإعلامية مها الصغير ، متأثر بفيروس كورونا المستجد ، وتشيع الجنازة من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة.

جنازة محمد الصغير

أصيب محمد الصغير وهو والد زوجة الفنان احمد السقا مها الصغير ، ومن أشهر خبراء التجميل ومصففي الشعر في مصر بفيروس كورونا المستجد ، مما أدى إلى مشاكل في الرئة والجهاز التنفسي مما استدعى نقله للعناية المركزة في إحدى المستشفيات.

ووفاته المنية صباح اليوم ، وتم تغير مكان إقامة صلاة الجنازة وذلك في مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة ، بدلا عن مسجد الشربتلي بمدينة 6 أكتوبر ، وذلك في وسط حضور من عائلته وأيضا نجوم الوسط الفني.

معلومات عن محمد الصغير مصفف شعر نجمات الفن

نعي الفنان احمد السقا

قام الفنان احمد السقا من خلال حسابه الشخصي على انستجرام وذلك بنعي حماه خبير التجميل ومصفف الشعر محمد الصغير بنشر صوره له قائلا " توفى إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز محمد الصغير " ، بينما كتب ياسين السقا ابن الفنان احمد السقا قائلا " إنا لله و إنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله جدي العزيز محمد الصغير نسألكم الفاتحة ".

جدير بالذكر أنه بعد تدهور الحالة الصحية لمصفف الشعر وخبير التجميل محمد الصغير خلال الأيام القليلة الماضية طلبت ابنته الإعلامية مها الصغير من الجمهور ونجوم الوسط الفني تكثيف الدعاء لوالدها.

تعرف على مكان جنازة محمد الصغير والد زوجة أحمد السقا