اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أبرز المعلومات عن أشرف صالح بعد وفاته اليوم

20210129110859859
20210129110859859

تصدر الفنان أشرف صالح محرك البحث الشهير جوجل بعد إعلان وفاته بعد صراح مع المرض في منزله، حيث أعلن الفنان يوسف جمال عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك. أعلن الفنان يوسف جمال عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً "مات أشرف الطيب الجدع.. مات صاحبي الراجل.. الله يرحمك يا أشرف"، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" أهم المعلومات عن الفنان أشرف صالح في التقرير التالي.

هند صبري: فخورة بحصولي على وسام الفنون والآداب الفرنسي

الفنان أشرف صالح

- أشرف صالح" ممثل مصرى بدأ نشاطه الفنى فى التسعينيات وعمل بالأفلام السينمائية والمسلسلات والسهرات التلفزيونية كما أدى أدوارا ثانوية مساعدة أغلبها دور الجرسون والضابط والبائع والموظف. - كما قدم أشرف صالح في مشواره ما يزيد على 100 عمل فني، ما بين الدراما التليفزيونية والسينما والمسرح، كان أبرزها مشاركته في مسلسلات "إمام الدعاة، والسندريلا، وأهل كايرو، وأبوالعروسة، وسلسال الدم، والطبال، ورأس الغول، والصعلوك، وطريقي، وظرف أسود، ومأمون وشركاه". - ومن أفلامه لهيب الانتقام 1993 و التحويلة 1996 وعيش الغراب 1997 و أصحاب ولا بزنس2001 وعوكل 2004 و العالمى2009.

سمية الخشاب عن شخصية شهرزاد في the masked singer: تشبهني في الأنوثة والرقة

- كانت آخر أعمال أشرف صالح مسلسل" ربع رومي"، الذي عُرض في رمضان 2018، بطولة مصطفي خاطر، ومحمد سلام، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وإدوارد، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومحسن منصور، وكوكبة من النجوم، من تأليف تامر إبراهيم، ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني. - واشتهر بمشاركته في فيلم كتكوت، ويعد فيلم كتكوت، فيلم مصري أنتج عام 2006 من بطولة محمد سعد وهبة السيسي وحسن حسني ومحمد وفيق ومن إخراج أحمد عواض. تدور أحداث الفيلم حول كتكوت الذي تجبره عمته على تقديم نفسه للقتل ليفدى عائلته، لكنه يهرب وتخطفه جهة أمنية لاكتشاف شبه كبير بينه وبين يوسف خوري الإرهابي الدولي وبأسرع وقت يجهزه فريق العمل. - كما شارك في مسلسل الطبال وسلسال الدم ومسلسل راجل وست ستات، ورأس الغول، وفيلم بشتري راجل، والقرد بيتكلم. - كما نفى النجم يوسف جمال وفاته بفيروس كورونا، وأكد أن الوفاة طبيعية. ونعى منير مكرم أشرف صالح عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً " إن لله وإن إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أشرف صالح، ندعو له بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته". كما أعلن عن صلاة الجنازة وتمت عقب صلاة الجمعة صباح اليوم الجمعة.

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون محمد الصغير