اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على موعد عرض مسلسل طريقي وتردد قناة دي ام سي دراما 2021

تردد-قناة-دي-إم-سي-دراما-dmc-drama
تردد-قناة-دي-إم-سي-دراما-dmc-drama

يعرض مسلسل طريقي لشيرين على شاشة قناة دي ام سي دراما 2021، وقناة دي ام سي دراما 2021، من القنوات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية وذلك لعرضها كافة أنواع الدراما الحديثة والكلاسيكية، وتعرض كل ما يهم الجمهور وتناسب كافة الفئات المختلفة.

تعرف على موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على قناة nec tv وترددها

ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة دي إم سي دراما 2021 الجديدة، خاصة بعد تغير ترددها مع بداية العام الجديد 2021، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية تردد قناة دي إم سي دراما 2021.

تردد قناة دي إم سي دراما 2021

القمر الصناعي نايل سات.

- التردد 11449. - الاستقطاب أفقي H - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي عربسات.

- التردد: 11450. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تعرف على موعد عرض مسلسل ولد الغلابة وتردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2021

دي إم سي دراما هي قناة مصرية لعرض المسلسلات انشئت في شهر يناير2017، مملوكه لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تبث القناة مجموعه من المسلسلات المصرية ،وبثت عدة مسلسلات حصريه مثل الأب الروحي، وأبو العروسة، والطوفان، وعائلة زيزو، والحساب يجمع.

موعد عرض مسلسل طريقي 2021

يعرض مسلسل طريقي يوميا في تمام الساعة 9:00 مساء. وطريقي مسلسل درامي مصري إنتج عام 2015 وهو أول مسلسل من بطولة المغنية شيرين عبد الوهاب مأخوذ عن المسلسل الكولومبي صوت الحرية. كما أن أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان تعرض لهجوم من قبل بعض وسائل الإعلام، بعد اعتزام قناة كولومبية عرض مسلسل "طريقي"، وعرفت المسلسل بأنه النسخة المصرية من المسلسل الكولومبي "صوت الحرية".

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة دراما ألوان

والمسلسل من بطولة شيرين، أحمد فهمي، باسل خياط، سوسن بدر، محمد عادل، محمد ممدوح، ياسمين صبري. وتدور قصة العمل في سبعينات القرن العشرين حول فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية، ووالدها من أعيان القرية، ولكنها تعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها وخاصة من والدتها الارستقراطية، بسبب عشقها للغناء، وتتوالى أحداث المسلسل مستعرضة رحلة هذه الفتاة إلى عالم الشهرة والنجومية وتعيش قصة حب مرتين.

فيلم ميدو مشاكل وبداية مشوار شيرين عبد الوهاب الفني

كما قدمت شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها فيلم ميدو مشاكل مع الفنان أحمد حلمي، وسطع نجمها بعد الفيلم. ميدو مشاكل فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2003، وهو أول بطولة مطلقة لأحمد حلمي، وأول فيلم تقوم شيرين عبد الوهاب بالتمثيل به. تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل في مجال تركيب الدش واسمه ميدو وهو طالب في معهد التكنولوجيا، والإليكترونيات السلكية واللاسلكية ومن كثرة ما يحدثه ميدو من مشاكل لأسرته وأصدقائه إلى أن يقع ميدو في مشكلة كبيرة جدا تنتهي بأنه لأول مرة يستطيع أن يتجاوزها، ويعبر منها بسلام بالتعاون مع أصدقائه. والفيلم من بطولة شيرين عبد الوهاب، أحمد حلمي، نشوى مصطفى، رامز جلال، حسن حسني، من إخراج: محمد النجار، تأليف: أحمد عبد الله إنتاج: يوني كورن للإنتاج الفني، عرب، سكرين للإنتاج الفني توزيع: الإخوة المتحدين للسينما، مونتاج: معتز الكاتب، موسيقى: نبيل علي ماهر، مدير التصوير: أيمن أبو المكارم.

تعرف على موعد عرض مسلسل الأنسة فرح الجزء الثاني والقنوات الناقلة..الأنسة فرح 2

تعرف على موعد عرض وإعادة مسلسل حشمت في البيت الأبيض وتردد القنوات الناقلة له

تعرف على موعد عرض وإعادة مسلسل الخطيئة وتردد القنوات الناقلة له